حمّل تطبيق -شاشة الجاذبية- واستمتع بقفل وفتح الشاشة بشكل ذكي

إن عملية قفل وفتح قفل الهاتف تستغرق وقتاً طويلاً خلال اليوم وأحياناً تكون مُزعجة بالفعل، وإن وجدت أداة يعلم من خلالها هاتفك أنك تود قفله حالياً عبر النظر إليه أو وضعه جانباً أو وضعه في الجيب فسيكون الأمر مُمتعاً حقاً. الأمر لم يعد أمنية إنما أصبح حقيقة مع توفّر تطبيق مُميّز على متجر جوجل للتطبيقات يُدعى (شاشة الجاذبية).

تطبيق Gravity Screen أو ما أسميناه (شاشة الجاذبية) يعمل ببساطة على قفل شاشة هاتفك عندما تقوم بوضعه في جيبك أو تضعه على سطح مستوي “كطاولة المكتب” سواءً على الوجه العلوي أو السفلي للهاتف، كما يمكنك أن تبقي شاشة هاتفك مفتوحة من خلال القيام بهز الهاتف قليلاً عندما تبدأ إضاءة الهاتف بالضعف تدريجياً تمهيداً للقفل. الجميل أن التطبيق يجعل الهاتف يستيقظ بشكل تلقائي عندما يكتشف حركة مُعيّنة (عندما تسحبه من جيبك أو تأخذه من طاولة المكتب).

Gravity Screen1

يتوفّر التطبيق على شاشة خيارات شاملة بإمكانك من خلالها تعديل إعدادات الحساسية للتطبيق بسهولة من خلال شاشة الخيارات، كما تحتوي الإعدادات ميزة تعطيل الخاصية لبعض الوقت مُتيحة بذلك تحكّم عادي بالهاتف. ونُشير بأن التطبيق يحتوي على نسخة مدفوعة بميزات وخيارات أكبر، إلّا أن النسخة المجانية منه وافية وجيدة إلى حدٍ كبير.

Gravity Screen2

بعض الخيارات المدعومة قد تختلف بحسب نوع هاتفك، حيث أن بعض الهواتف قد يتم تفعيل تنبيه تلقائي لها عندما يكون وجه الهاتف لأسفل، لذلك قد يتعيّن عليك تجربة التطبيق على هاتفك الخاص للتحقق من الأمر.

شاشة الجاذبية يحل محل زر التشغيل على هاتفك الذكي، حيث يُتيح لك تحكم أكبر بعملية القفل وفتح القفل وقد يكون ذلك مفيداً جداً إن كانت لديك مُشكلة مع أداء زر التشغيل.

ملاحظة: بسبب ما يتطلبه التطبيق من أذونات مُتقدّمة فإنه لا يُمكنك حذف التطبيق بالطريقة المُعتادة بل يجب عليك الولوج إلى التطبيق لحذفه عن طريق خيار الحذف في الموجود على الجزء السفلي من شاشة الإعدادات.

للتحميل: [label type=”inverse” text=”عبر متجر Google Play”]

شهد عبدالله

اترك تعليقاً