NoChromo |مُتصفّح لحجب الإعلانات على الأندرويد بدون رووت

الإعلانات على المواقع الإلكترونية رغم كونها مصدر ربح للعديد من الأشخاص والهيئات إلّا أنها تبقى مصدر إزعاج لعدد من المُستخدمين على مختلف أنظمة التشغيل.

اليوم سنسلّط الضّوء على متصفّح جديد لنظام الأندرويد من غوغل، متصفح NoChromo رغم شبهه الكبير بمتصفح Google Chrome إلاّ أنه يتميّز بقدرته على حجب الإعلانات من المواقع والصفحات التي تزورها، ما يميّز متصفّح NoChromo أيضاً هو عمله على أغلب أجهزة الأندرويد بدون الحاجة إلى أخذ صلاحيات الروت (Root) وهو ما يجعله خياراً مُناسباً للمستخدمين الذين لا يريدون القيام بهذه العملية (التي تلغي الضمان Warranty مبدئياً) على هواتفهم.

NoChromo تم إنشاءه انطلاقاً من الـ Code Source الخاص بمتصفّح Chromium وهو سهل الاستعمال وسيكون مألوفاً جدّاً لمستخدمي Google Chrome كما سبق و ذكرنا.

NoChromo – Chrome bez reklama   Srbodroid

غوغل تُعتبر أحد أكبر الفاعلين في مجال الإعلانات عبر الانترنت لذا فإنه من الطبيعي ألاّ نجد هذا البرنامج على متجرها لتطبيقات الأجهزة الذكية Play Store. لذا فمن أجل تحميل هذا التطبيق يمكنكم الولوج إلى الرابط التالي حيث تجدونه بصيغة APK.

رابط تحميل NoChromo من موقع MEGA


نُذَكِّر أن استعمال NoChromo ليس الطريقة الوحيدة لحجب الإعلانات على الأندرويد جيث نجد طرقاً أخرى كـ تطبيق AdGuard مثلاً والذي لا يحتاج إلى روت أيضاً أو تطبيق AdBlock Plus الذي يحتاج صلاحيات الرووت على الجهاز.


صورتين لمُقارنة مُتصفّح Google Chrome و NoChromo حيث يظهر هذا الأخير قدرته على حجب الإعلانات:

Screenshot_2015-06-30-17-54-13
موقع أبوعمر على متصفح NoChromo
موقع أبوعمر على متصفح NoChromo
موقع أبوعمر على متصفح Google Chrome

 

 

 

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً