مراجعة سماعات الرأس Asus Strix 7.1

Asus Strix 7.1 هي سماعات رأس مُتطوّرة، مُتعددة القنوات ومُختصة في مجال الألعاب. في كل أذن هناك 1.7 من الصوت المحيطي “surround sound”، ويأتي مع السماعات “مُعدّل للصوت” يرتبط مع الحاسب والذي يمكنك من خلاله تغيير منفذ الصوت الخاص بالسماعة مما يجعلها أداة ألعاب خارقة!

عذراً.. نسيت إخباركم أن طرفيّ السماعات بتصميم مستوحى عينيّ طائر البوم ولها إضاءة مُميّزة تبرز في الظلام، الأمر الذي يجعل الأمر مُرعباً وأكثر تشويقاً!

مُقتطفات متنوّعة من السماعات

static asus_strix_7.1_7 asus_strix_7.1_3 6656f48d58796c279276499f34141dc1 ASUS_Strix71_Flat   1-IMG_7745


الميزات

الصوت المحيطي: الصوت المحيطي surround sound الخاص بسماعات Asus Strix 7.1 رائع جداً ويُشعرك بالحماس.

منافذ الإدخال: منفذ USB الموجود في السماعات سلس ورائع، كما أنه سهل الاستعمال وسريع العمل، أيضاً يُمكنك أن تُبدّل المنفذ من USB إلى HDMI بسهولة وهذه هي فائدة مُعدّل الصوت الذي يأتي مع السماعات وهذه صورته:

Asus_Strix_1

 

التحكّم: من الأمور الرائعة في سماعات Asus Strix 7.1 أنها تُمكّنك من التحكم بها كُلياً حيث بإمكانك اختيار جهة صدور الصوت ويمكنك التحكّم في حساسية المايكروفون للصوت، قوة الصوت، ونوعية الصوت المُحيطي.

Asus_Strix_2

التصميم: من بين مميزات سماعات Asus Strix 7.1 مظهرها الغريب والمُميّز، ونجحت أسوس في جعلها مُلفتة بالفعل.


 

العيوب

خيط/كابل التوصيل: خيط التوصيل في سماعة Asus Strix 7.1 يُثير بعض المخاوف فهو غير قابل للاستبدال، ممّا يعني -في الغالب- رمي السماعة عند انقطاع كابل التوصيل.

الأريَحية: من عيوب السماعات أيضاً أنها ليست مُريحة بشكل كافي على الأذنين والرأس و هو ما قد يُزعجك أثناء استعمالها، لكن بالنظر إلى الصوت المحيطي قد تتجاوز هذا الأمر.

الأداء مُقابل السعر: أداء الصوت وجودته ونقاءه رغم أنه رائع لكن يمكن أن تجد مثل الأداء أو حتى أفضل في سماعات بسعر أقل قد يصل للنصف .


 

السعر وتفاصيل الشراء

تأتي السماعات بسعر 150£ (أي ما يُقارب 170 دولار أمريكي) ولمن يهتم بشراءها بإمكانه استخدام أحد الروابط أدناه:

 


 

خلاصة

سماعات الرأس Asus Strix 7.1 هي الأفضل والأنسب للذين لا يملكون ميزة الصوت المحيطي في كرت الشاشة خاصتهم، ربما لأن السماعات صُنعت بشكلٍ خاص للتركيز على الصوت المُحيطي وأعطت الشركة المُصنعة أهمية كُبرى لذلك، كما أنها مُناسبة لعُشّاق الألعاب.

اترك تعليقاً