شاهد| أولى الصور لما قد يكون هاتف iPhone 6S

إذا سارت آبل على نفس النهج السّابق فإنّه لايزال يفصلنها عن الإعلان عن هاتفها القادم iPhone 6S حوالي ثلاثة أشهر تقريباً، إلاّ أن كمية الأخبار المتدفّقة قد تنبئ بأن الهاتف قد يرى النور قريباً.

هاتف iPhone 6S ظهر منذ ساعات في بعض الصور التي حصل عليها أحد المواقع من مصادر جد مقربة من العملاق الامريكي آبل.
Apple عادة ما لا تغيّر الكثير في التصميم الخارجي للهواتف التي تحمل الحرف S وهو ما شاهدناه في كافة الأجيال السابقة، هاتف iPhone 6S يظهر أنّه لن يكون اسثتناءاً من القاعدة حسب الصور التي يظهر فيها هيكل الجهاز والتي تظهر تواجد كل المداخل والأزرار والكاميرا في نفس المكان الذي كانت فيه في الهاتف السابق، الأبعاد أيضا تظهر أنها متطابقة مع أبعاد الآيفون 6 (هذا يعني أنه يمكنك الاحتفاظ بالغشاء الخاص بالـ iPhone 6 حتى وإن كنت تنوي شراء الـ iPhone 6S  🙂 )

iphone 6s abuomar

رغم التشابه الكبير بين الـ iPhone 6S و سلفه الـ iPhone 6 فإن ما يوجد داخل الهاتف وما يتميز به من مواصفات قد يختلف بشكل كبير. أولى الإضافات ستكون حسب مصادر عديدة هي تقنية ForceTouch التي ظهرت لأول مرة على الساعة الذكية Apple Watch و على الجهاز المحمول MacBook لهذه السنة، تقنية ForceTouch تجعل الهاتف يميّز بين اختلاف شدة اللمس/الضغط على الشاشة ليقوم بأداء مهام مختلفة.

iPhone 6S Plus قد يكون كذلك متواجداً ضمن خطة آبل، لكن أغلب الأخبار تتمحور الآن حول iPhone 6S رغم أن هذه الأخبار أيضاً تبقى غير مؤكدة بشكل رسمي من Apple.

باقي الصور

iphone 6s abuomar (7)

iphone 6s abuomar (6)
iphone 6s abuomar (8)
iphone 6s abuomar (9)
iphone 6s abuomar (10)
iphone 6s abuomar (1)
iphone 6s abuomar (2)
iphone 6s abuomar (3)
iphone 6s abuomar (4)
iphone 6s abuomar (5)

 


المصدر

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً