تطبيق 365Scores الأفضل لعُشّاق الرياضة ومُتابعة أخبارها في كل مكان! | يدعم العربية

كُن على إطلاع دائم بأخبار وتحركات فريقك المفضل من خلال هاتفك الذكي، واحصل على تنبيهات بآخر الأهداف والإحصائيات ومقاطع الفيديو للفرق حول العالم!
يسرنا اليوم أن نأخذكم في جولة تعريفية للحديث حول تطبيق 365Scores العالمي المتوفّر لأنظمة أندرويد و iOS والذي يُعدّ الأفضل في نقل أخبار الرياضة بشكل لحظي بكل مكان حول العالم، ولا يقتصر التطبيق على كُرة القدم فقط إنما كافّة الرياضات الأخرى، والجميل به أنه سريع، سهل الاستخدام ويدعم اللغة العربية بشكل كامل.

يوفّر تطبيق 365Scores امكانية اختيار فريقك المُفضّل وإنشاء قناتك الرياضيّة الخاصة بك طبقاً لميولك واهتماماتك من مجموعة الرياضات المُختلفة، كما يوفّر ميزة مُشاركة الأخبار والمُلخصات الرياضية وكافّة التفاصيل الأخرى مع أصدقائك.


 

تنصيب وإعداد التطبيق

تحميل تطبيق 365Scores

لتحميل التطبيق لأنظمة أندرويد اضغط هُنــــا

لتحميل التطبيق لأنظمة iOS اضغط هُنــــا

——————

إعداد تطبيق 365Scores

IMG_8092 IMG_8097

بعد تحميل التطبيق على هاتفك فإنك سوف تعبر بخطوات إعداد بسيطة لتجهيز قناتك المفضلة، وسيسألك التطبيق حول رغبتك بربط الحساب مع حسابك الخاص في فيسبوك ليقوم بمُزامنة الأخبار على صفحتك هُناك. بإمكانك تخطي هذا الخيار وبناء قائمة جديدة خاصّة بك.

يُقدّم لك التطبيق ثلاثة قوائم للاختيار منها

الفرق والتي من خلالها يمكنك اختيار فريقك المفضّل، حيث ستجد قائمة بالفرق الأكثر شعبية.

IMG_8093  IMG_8094

يندرج أسفل كل فريق كافّة الدوريات لاختيار ما يُناسبك منها، وبعد الإعداد ومن خلال تبويب الإشعارات يمكنك اختيار الفرق التي تريد أن يصلك إشعار بأخبارها (مبارياتها الحالية والقادمة – نتائجها … الخ).

IMG_8096  IMG_8095


بعد إنهاء الإعداد السابق ستكون الآن ضمن واجهة اختياراتك لتنتقل عبر تبويبات مُختلفة وتستعرض النتائج والأخبار وكل ما يتعلّق بفرقك المُفضلة التي قُمت بإدراجها مُسبقاً.

التطبيق يُعطي تفاصيل كاملة بالفعل، وهو لم يغفل أي جانب مُطلقاً، وقد رتبها بشكل واضح.

IMG_8101  IMG_8099

من قائمة اختياراتك ستجد كافّة الفرق التي اخترتها (يمكنك التعديل بالإضافة أو إزالة أي فريق بأي وقت)، كما سيقترح عليك التطبيق دوريات أو منافسات عالمية قائمة في الوقت الراهن حتى تكون على إطلاع بكل ماهو جديد في مجال الرياضة حول العالم! (هل تُتابع الأرجنتين في كوبا أمريكا؟ ^_^)

IMG_8106  IMG_8107

اختر أي فريق من قناتك لتتجوّل داخله عن قُرب أكثر!
تعرّف على التشكيلة والأخبار الحصرية وقائمة الهدافين حتى تكون على علم بتحركات فريقك أولاً بأول.

IMG_8103  IMG_8104


 

كُنا معكم في لمحة سريعة حول أهم ما يحمله تطبيق 365Score المُميّز والذي ندعوا جميع عشّاق الرياضة بأن يكون ضمن قائمة تطبيقاتهم المُفضلة على هواتفهم.

نُذكّر بروابط تحميل التطبيق:

لتحميل التطبيق لأنظمة أندرويد اضغط هُنــــا

لتحميل التطبيق لأنظمة iOS اضغط هُنــــا

نتمنى لكم أوقات مُميّزة، وكونوا معنا دوماً لتعريفكم بالجديد والأفضل.

Twitter_Abuomar

شهد عبدالله

اترك تعليقاً