Google Photos، هل هو الخيار الأمثل لتخزين صورك؟

خلال مؤتمر غوغل للمطوّرين هذه السنة I/O 2015 ومن بين الأشياء العديد التي أعلنت عنها غوغل، خدمة Google Photos، وهي خدمة تخزين سحابية خاصّة بالصور والفيديو كما أنها ليست جديدة بشكل كامل بل هي تحديث لسابقتها مع فصلها عن غوغل بلس وإضافة العديد من الخصائص الجديدة التي سنحاول التطرق إليها في هذا الموضوع.

Photos   Android Apps on Google Play

قد تكون مساحة التخزين أحد أهم العوامل التي يجب الانتباه إليها عندما يتعلق الأمر باختيار خدمات التخزين السحابي، مع Google Photos لاداعي للتفكير في ذلك فقد أصبحت الخدمة توفر مساحة تخزين لا محدودة وبالمجان عندما يتعلّق الأمر بالصور ذات جودة 16MP أو أقل وكذلك الفيديوهات بجودة 1080p وهي غالباً الجودة التي نجدها عند جلّ المستخدمين العاديين، مع توفير باقات أخرى لمن يريد تخزين صور وفيديوهات بقياسات أعلى.

خاصية Visual Search خاصية رائعة للغاية، حيث تمكّنك من البحث عن الصور وتصنيفها انطلاقاً من التعرّف على الوجوه فيها، أماكن التقاطها أو حتى الأشياء المتواجدة فيها بدون الحاجة إلى أن تكون قد قمت بإضافة هذه المعلومات من قبل.

الخدمة توفّر أيضا عدداً من الأدوات لتعديل الصور وتحسينها، إنتاج عروض بصورك.. وغيرها من الميزات.

خدمة Google Photos متوفّرة على كلٍ من أندرويد، iOS وكذلك عبر الويب على الرابط التالي photos.google.com، أي أنه يمكنك تخزين وإدارة صورك على مُختلف أجهزتك وبكل سهولة.


لتحميل التطبيق على Google Play أو الـ App Store

dmiplayer-20140309-093025 app-store-en@2x


هذا كل ما في الموضوع وسنكون سعداء بسماع آرائكم ومعرفة تقييماتكم لهذا التطبيق.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً