تعرّف على أهم ما جاء به مؤتمر Lenovo Tech World

شهد مؤتمر Lenovo Tech World والذي انعقد خلال الأسبوع الجاري إعلان الشركة الصينية Lenovo عن عدة اختراعات ومنتجات جديدة، فبين ساعة ذكية وهاتف بلوحة مفاتيح افتراضية أثبتث Lenovo أنها كانت ولازالت من بين الشركات المنافسة في عالم التقنية رغم أن هذا المؤتمر لم يأخذ حقّه من الانتشار الإعلامي بسبب تزامنه -تقريبا- مع مؤتمر غوغل للمطورين I/O 2015.


 

Magic View

ساعة Lenovo الذكية والتي حاولت هذه الأخيرة جعلها منتجاً فريداً من نوعه، تتوفر الساعة على شاشة عادية كباقي الساعات لكن الأهم هو توفرها أيضاً على شاشة أخرى تُمكّن المشاهد من استعراض صورة أكبر بـ 20 مرة من الشاشة الأولى حيث سيتمكن المستخدم من مشاهدة الصور، الخرائط أو حتى الفيديو على هذه الشاشة.

lenovo-magic-view-1-360x200

 


 

Smart Cast

عبارة عن جهاز Projector سيكون داخل هواتف Lenovo حيث يُمَكِّن هذا الجهاز المستخدم من جعل أي سطح عبارة عن لوحة مفاتيح افتراضية تعمل باللمس، Smart Cast يمكن استعماله أيضاً كعارض ضوئي لمشاهدة محتويات هاتفك بقياس أكبر.

1271770725186472806


 

أخيرا وليس آخراً، حذاء ذكي بشاشة مدمجة يمكنك من تتبع نشاطك كـ قياس دقات القلب، تتبع السعرات الحرارية المحروقة وكذلك توجيهك عبر الخريطة إلى وجهتك المحددة.

smart-shoes


 

هذه الإبداعات لازالت في مرحلة التطوير وليست متوفرة في الأسواق بعد لذا يجب الصبر قليلاً للحصول عليها 🙂

جدير بالذكر أن Lenovo حققت نجاحات كبيرة خلال الفترات الماضية فهي تُعدّ المُنتِج الأول للحواسيب وثالث بائع للهواتف الذكية كما أن أرباحها وصلت خلال الربع المالي الرّابع الخاص بها والذي انتهى في 31 مارس الماضي إلى 46.3 مليار دولار.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً