تحديث جديد لتطبيق يوتيوب للأندرويد

شركة جوجل العالمية بصدد إطلاق تحديث جديد لتطبيقها الشهير يوتيوب على نظام الأندرويد، وستحمل النسخة مزايا جديدة إضافة لبعض التحسينات في الأداء.

يأتي التحديث بإضافة أزرار جديدة منها زر الكاست “Cast” -مُشغل الوسائط الرقمي الدائم- والذي تمت إضافته في شريط التفاعل الخاصة بالفيديو ويسمح لك بعرض الفيديو على أجهزة التلفاز فائقة الدقة HD. (في حال لم يكن هناك أي شاشة عرض يصبح الزر باللون الرمادي ويصبح عديم الفائدة غير قابل للإستخدام).

تغيير آخر سيأخذ محله في التحديث الجديد، وهو عند الضغط على زر الخصوصية فإن المستويات الثلاثة (عام – غير مدرج – وخاص) ستُصبح مفهومة وواضحة بشكل أكبر دون تغيير أماكنها.

يمكنك تحميل نسخة APK جانبية من جوجل أو الانتظار حتى إطلاق النسخة على متجر جوجل.
إذا كنت تود تحميل النسخة الجانبية فإنك ستكون بحاجة إلى استخدام جهاز يحمل نظام أندرويد نسخة أعلى من Android 4.0.3 ونسخة اليوتيوب الجانبية تحمل الرقم 10.19.53 ويبلغ حجمها حوالي 10 ميغا بايت بإمكانك تحميلها من هنـــا

 

للإشارة فإن يوتيوب ستُقدّم قريباً ميزة استثنائية لمن يستخدم تطبيقها كمُشغّل صوتي للموسيقى، ووفقا لما ذُكر فإن المستخدم سيحصل على ميزة حفظ الذاكرة على هاتفه أو حتى جهاز الكمبيوتر الخاص به من خلال تخزين الجزء الصوتي من الفيديو فقط، ولكن حالياً لايمكن إزالة الفيديو من المقاطع المحفوظة بشكل مُسبق “طبعاً يمكن ذلك بإستخدام طرف آخر للتحويل” ولم تذكر جوجل أي تصريح عن موعد إصدار هذه الميزة.

قم بالعثور فيديو تود مُشاهدته ثم اضغط على زر الكاست (ستجده في الزاوية اليمنى العلوية من التطبيق، وستجده في الجزء الأسفل الأيمن عند استخدامك للموقع الرسمي لليوتيوب) من القائمة المنسدلة اختر كروم كاست وانتظر الفيديو ليبدأ على شاشة التلفاز الخاصة بك.

لتحميل تطبيق يوتيوب

شهد عبدالله

اترك تعليقاً