إليك أربع تطبيقات للقيام ببث مباشر عبر هاتفك!

قد تحتاج في كثير من الأحيان إلى القيام ببث مباشر عبر جهازك المحمول، فبعد أن أصبحت هذه العملية أمراً مُنتشراً وروتينياً على الحاسوب عند بعض المستخدمين لأغراض مختلفة، أصبح القيام بها عبر الهاتف أمراً ضرورياً أيضاً سواء من أجل مشاركة لحظات مباشرة مع الأقارب والأصدقاء أو لتوثيق أحداث أخرى بشكل حي مُباشر!

new

في موضوع اليوم سنستعرض لكم 4 تطبيقات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية نعتقد أنها من بين الأفضل للقيام ببث مباشر عبر هذه الأجهزة:

Ustream

تطبيق تابع لموقع Ustream المعروف، من بين الأوائل في هذا المجال (تم إطلاقه سنة 2007)، وهو منصة للقيام ببث مباشر ونشره، التطبيق يسمح لك بالقيام ببث مباشر عبر جهازك وكذلك متابعة قنوات أخرى للبث المباشر عبر نفس التطبيق.
التطبيق متوفر للاندرويد و الـ iOS عبر الروابط التالية:

 Available_on_the_App_Store_black google play


 

Live Stream

تطبيق مشهور كذلك، حيث يُمكّنك من القيام ببث مباشر بالإضافة إلى متابعة البث المباشر لعدة جهات أخرى، والتطبيق سهل التعامل وبتصميم أنيق.
للتحميل:

Available_on_the_App_Store_black google play


 

MobileJustice

التطبيق متوفر في عدد من المدن في الولايات المتحدة الأمريكي فقط وقد تم إصداره بعد أحداث العنف المتكررة للشرطة الأمريكية، من بين ميزاته أنه حينما تبدأ في البث المباشر فهو يرسل إشعارات لكافة مستخدمي التطبيق الذين يتواجدون في دائرة قطرها 2 ميل ومركزها أنت ويعطيهم إحداثياتك. يقوم التطبيق كذلك برفع ما تقوم بتسجيله مباشرة إلى جهات ذات دراية قانونية ليقوموا بإخبارك بما عليك فعله بخصوص الوضعية الراهنة.
عموماً بالإمكان القول أن هذا التطبيق صالح لحالات خاصة فقط وقد لا يكون مناسباً للحالات العادية، وهو كما أشرنا متوفّر في عدد من مدن أمريكا فقط ويمكنكم الاطلاع على التطبيق عبر الروابط التالية:

Available_on_the_App_Store_black google play


 

Meerkat

تطبيق بتصميم جميل كما أنه مرتبط بعدد من الشبكات الاجتماعية لتمكين المستخدم من نشر ما يقوم بتصويره بكل ببساطة.
التطبيق متوفر للـ iOS و الأندرويد عبر الروابط التالية:

Available_on_the_App_Store_black google play

 

نتمنى أن نكون قد قدمنا فائدة فعلية، ولا تنسوا مُتابعتنا عبر شبكاتنا الاجتماعية لتكونوا على اطّلاع دائم بأي تطبيقات أخرى ذات فائدة.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً