تطبيق Microsoft Solitaire Collection حزمة ألعاب الورق على أندرويد وiOS

تطبيق Microsoft Solitaire Collection هو تطبيق يحتوي على 5 ألعاب ورق لعب معروفة لطالما استمتع مستخدمو حواسب الويندوز بلعبها، حيث تعد هذه الألعاب من أكثر الألعاب المعروفة التي كانت تأتي مدمجة ضمن نظام الويندوز، لتقرر مايكروسوفت توفيرها على أندرويد وiOS كذلك، ليكون المستخدمون مع موعد جديد مع هذه الألعاب على أجهزتهم الذكية. وقد لا يجد المستخدمون الذين سبق لهم لعب هذه الألعاب على نظام ويندوز 7 أو أنظمة ويندوز التي سبقته نفس الإصدار الذي ألِفوه، حيث يعد هذا الإصدار هو الإصدار الذي جاء في نظام ويندوز 8 حيث قررت مايكروسوفت تطعيم هذه الألعاب بالإعلانات والمشتريات الداخلية.

microsoft-solitaire-collection-app-homepage

ويتوفر تطبيق Microsoft Solitaire Collection على 5 ألعاب ورق لعب، وهي: Spider ،Freecell ،Klondike ،Pyramid، وTripeaks، والتي توفر تقريبًا نفس تجربة الاستخدام المعروفة عن هذه الألعاب، مع دعم مايكروسوفت للتطبيق بعدد من الميّزات الإضافية، وهو السبب الذي يدفعنا لتسميته بتطبيق بدلًا من لعبة، كونه تطبيق يوفر الوصول للألعاب الخمسة بسهولة، والتي تظهر بشكل بارز في النصف الأعلى من واجهة التطبيق ضمن مربعات صغيرة، مع وجود الميّزات الأخرى في النصف السفلي.

microsoft-solitaire-collection-game-over

ومن بين الميّزات الجديدة التي تحتوي عليها اللعبة، ميزة التحديات اليومية، التي تبثّ نوعًا من التحدي بالنسبة للمستخدمين الذين يتقنون اللعبة وأصبحوا لا يكتفون باللعب العادي فقط، كما يمكن لمن يمتلك حساب Xbox Live تسجيل إنجازاته ومقارنتها مع إنجازات أصدقائه، إضافة إلى إمكانية الاستمرار بلعب لعبة على جهاز آخر من حيث تم التوقف عن اللعب في جهاز آخر، حيث يتم حفظ تقدم اللاعب سحابيًّا. وتتيح مايكروسوفت للمستخدمين الحصول على شهر مجاني من الوضع المدفوع للعبة والذي يتوفر عادة بسعر 1.99 دولار، وذلك لغاية 31 ديسمبر، والذي يتيح إزالة الإعلانات مع إضافة كميات من العملات المضاعفة لإنجاز التحديات اليومية.

microsoft-solitaire-collection-app-gameplay


تحميل Microsoft Solitaire Collection


Android-Download

ios-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً