أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [53]

android

particular-game-androidلعبة Particular

لعبة Particular هي لعبة مميزة يسعى فيها اللاعب للهرب من السجن، حيث سيكون عليه في كل مستوى الاستمرار في الجري نحو الأمام والتعرض للعديد من العراقيل التي يجب أن يتجاوزها، مثل القفز فوق الشقوق والحراس وكافة العراقيل الأخرى. وتأتي اللعبة بموسيقى بسيطة جيدة، مع جرافيكس جيد يجعل اللعبة قابلة للعب في معظم الأجهزة الجديدة المتنوعة من حيث المواصفات سواء كانت منخفضة أم عالية. ويحصل اللاعب على 3 نجوم في كل مستوى يستطيع فيه الانتهاء قبل الوقت المحدد.

taskbar-android-appتطبيق Taskbar

تطبيق Taskbar هو تطبيق مفيد يتيح للمستخدمين الحصول على شريط مهام حقيقي ضمن أجهزة الأندرويد، ويعمل التطبيق مثل قائمة البدء في ويندوز حيث سيكون بإمكان المستخدمين الوصول للتطبيقات بسرعة أو إضافة تطبيقات إلى شريط المهام من أجل تشغيل أسرع. وسيكون مستخدمو الأجهزة التي تدعم نظام أندرويد نوجا أمام ميزة إضافية تتيح لهم تشغيل التطبيق ضمن نوافذ حقيقية مثل الويندوز. وسيكون تطبيق Taskbar مناسبًا أكثر للعمل على حاسب لوحي من هاتف ذكي، ويتوفر التطبيق مجانًا.

digit-app-iosتطبيق Digit

تطبيق Digit هو أحد التطبيقات التي تحاول توفير مال المستخدم من خلال عمليّات تحليل ذكية، حيث يعمل التطبيق على التزامن مع حساب المستخدم المالي، ثم تحليل عادات صرفه للمال بين الفينة والأخرى، بعدها سيعمل على تحديد قدر معين من المال والاحتفاظ به جانبًا، حيث ستكون فكرة التطبيق هي أن المستخدم لن يشعر بفقدان هذا القدر من المال بناءً على عاداته، مع حفظ التطبيق للمال ضمن حصّالة افتراضية، أي أن المال سيكون محفوظًا وسيتم جمعه وربمًا إن لم يصرفه المستخدم سيتكون لديه مبلغ لا بأس به!

hash-app-androidتطبيق Hash

تطبيق Hash هو تطبيق أخبار يعمل على جمع تغريدات من مواضيع ساخنة ثم يعرضها للمستخدم بشكل جميل عبر واجهته المميزة. وسيكون المستخدم قادرًا على عرض أحدث المواضيع الساخنة من خلال التطبيق ضمن الصفحة الرئيسة، كما أن النقر على موضوع ما سيقدم تغريدات أخرى ذات صلة به من وكالات أخبار معروفة وحسابات مهمة. ويعد التطبيق وسيلة جيدة للبقاء على اطلاع على الأخبار من خلال تويتر دون الحاجة إلى حساب تويتر حتى.

lifeline-crisis-lineلعبة Lifeline: Crisis Line

لعبة Lifeline: Crisis Line هي لعبة مغامرات جديدة حيث سيكون على اللاعب مساعدة المحقق في إيجاد حلول ودلائل ضمن مسرح جريمة فريد من نوعه، وتستخدم اللعبة الكثير من الآليات التي سبق استخدامها ضمن إصدارات سابقة، مع احتواء اللعبة على نصوص كثيرة ستساعد اللاعب على اتخاذ قراراته. وقد لا تكون اللعبة حماسية كثيرًا، لكنها ممتعة وقابلة للعب ضمن معظم الأجهزة لكنها ليست مجانية حيث يبلغ سعرها 2.99 دولار.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً