أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [53]

ios

odio-app-iosتطبيق Odio

تطبيق Odio هو تطبيق مميز ذو فكرة بسيطة ذات نتائج ممتعة، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية إنشاء صورة GIF من خلال كاميرا الهاتف، ثم إضافة أي ملف صوتي من الهاتف، ثم إضافة عدد متنوع من التأثيرات الملونة. ويحاول التطبيق الإبقاء على الفيديوهات النهائية بجودة عالية، توفير مدة تصل إلى 7 ثوان، مع عرض شريط يبرز تقدم عملية تسجيل الصوت، كما يتيح التطبيق مشاركة النتائج النهائية ضمن الشبكات الاجتماعية. التطبيق مجاني.

guru-transfer-app-iosتطبيق Guru Transfer

تطبيق Guru Transfer هو خدمة مشاركة ملفات تتيح للمستخدم رفع ملفات ذات أحجام كبيرة، حيث يصل حجم الملف الذي يمكن رفعه لغاية 1 جيجابايت بالنسبة للمستخدم غير المسجل ضمن الخدمة، مع إمكانية رفع ملفات ذات أحجام أكبر في حال إنشاء حساب ضمن الخدمة، ويوفر التطبيق عملية رفع وإرسال آمنة وسريعة، مع توفيره لحرية الإرسال حيث يمكن إرسال الملفات لأي جهة مع استقبال المرسل إليه للملف في رابط مباشر للتحميل. التطبيق مجاني.

amity-app-iosتطبيق Amity

تطبيق Amity هو تطبيق دردشة قوي ذو ميّزات عديدة، حيث يدعم التطبيق ميزة الإيموجي الحية التي تتوفر ضمن تشكيلة واسعة، كما يدعم التطبيق مشاركة الصور وطلب الصور مع توفره على عدد من التأثيرات التي يمكن إضافتها للصور، كما يتوفر على بطاقات وعدة ميّزات أخرى. ويعتبر التطبيق تطبيق دردشة مليء بالميّزات التي تحتوي عليها تطبيقات دردشة أخرى متنوعة مع دعمه لميزة معاينة التنبيهات في نظام iOS 10 الجديد وتوافقه مع Siri أيضًا. التطبيق مجاني.

unplanned-app-iosتطبيق Unplanned

يعتبر تطبيق Unplanned بمثابة تطبيق تخطيط لمناسبات مع ميّزات إضافية، حيث يتيح التطبيق ميّزات عديدة وقوية تزيد من تركيز وظيفة التطبيق الأساسية المتمثلة في التخطيط للمناسبات، حيث يتيح إضافة المناسبة المحددة إلى تصنيف محدد، دعوة أي شخص من جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم، مع إرسال رسالة نصية للمستخدمين الذين لا يمتلكون التطبيق ضمن أجهزتهم. كما يتيح التطبيق تقسيم جهات الاتصال إلى تصنيفات مخصصة لتسهيل دعوة الأشخاص المناسبين لنوعية المناسبة.

hash-app-iosتطبيق Hash

تطبيق Hash هو تطبيق أخبار يعمل على جمع تغريدات من مواضيع ساخنة ثم يعرضها للمستخدم بشكل جميل عبر واجهته المميزة. وسيكون المستخدم قادرًا على عرض أحدث المواضيع الساخنة من خلال التطبيق ضمن الصفحة الرئيسة، كما أن النقر على موضوع ما سيقدم تغريدات أخرى ذات صلة به من وكالات أخبار معروفة وحسابات مهمة. ويعد التطبيق وسيلة جيدة للبقاء على اطلاع على الأخبار من خلال تويتر دون الحاجة إلى حساب تويتر حتى.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً