مراجعة لعبة MouseCraft للويندوز فون – مزيج بين Tetris وLemmings

أصبحت لعبة الأحجيات المعروفة على منصة Steam وبلايستيشن متوفرة على أنظمة الأجهزة المحمولة الخاصة بالويندوز، حيث يمكن للمستخدمين الآن تحميل اللعبة لأنظمة ويندوز فون 8.1، وويندوز 10 موبايل، عِلمًا أنها متوفرة كذلك على ويندوز 8.1 وويندوز 10. وحصلت لعبة MouseCraft على تقييم عالي على موقع MetaCritic نظرًا لمزجها لعناصر من لعبتي Lemmings وTetris للخروج بتوليفة أحجيات مميزة. وينتظر أن تصدر اللعبة قريبًا على أجهزة Xbox One، ما سيجعل نسخ الويندوز تحصل على دعم Xbox Live ضمن اللعبة بما في ذلك الإنجازات والميّزات الأخرى.

وتدور أحداث لعبة MouseCraft حول عمل اللاعبين على مساعدة القط المخترع المجنون Schrodinger في إكمال اختراعه الغامض الذي يستمد قوته من الفئران، وسيكون على اللاعبين تجميع كتل Tetromino من أجل إنشاء طريق آمن لأكبر عدد ممكن من الفئران، جمع المقتنيات، قتال الأعداء، استخدام أنواع مختلفة من الكتل، تفجير أشياء وتجنب المخاطر البيئية في 80 مستوى مميز.

MouseCraft Gameplay

وسيلاحظ اللاعبون حضور طابع لعبة البناء المعروفة Tetris التي تعتبر جزءًا مهمًّا من نمط لعبة MouseCraft، مع تمهيد الطريق أمام الفئران من أجل نجاح مشروع العالم المجنون المتمثل في آلة تعمل عبر الفئران، وهو ما يتضح مع توالي المستويات. أحد ميّزات اللعبة هو الموسيقى المرافقة، والتي تم تقديمها من طرف Mikolai Stroinski، نفس ملحن موسيقى ألعاب معروفة مثل The Witcher 3 ،Dark Souls 2، وThe Vanishing of Ethan Carter. ويمكن تحديد زمن لعب اللعبة ما بين 6 و10 ساعات يمضيها اللاعب ضمن 80 مستوى مصمم يدويًّا في أربع أماكن مختلفة.

MouseCraft Explosion

وعند شراء لعبة MouseCraft من متجر الويندوز، سيكون بإمكان المستخدمين تشغيلها على مختلف نسخ الويندوز المدعومة: ويندوز 8.1، ويندوز فون 8.1، ويندوز 10، ويندوز 10 موبايل، على أن تحصل اللعبة على تحديث مميز بعدد من المزايا مثل حفظ البيانات سحابيًّا على مختلف الإصدارات عند صدورها على Xbox One، بالإضافة إلى ميزة تسجيل الإنجازات. وتتوفر لعبة MouseCraft على متجر الويندوز بسعر 4.99 دولار.


التحميل


 

Windows-Pphone-Download

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً