Please assign a menu to the primary menu location under menu

الإثنين, نوفمبر 30, 2020
أخبار

الإعلان الرسمي عن Dirt 5 .. الجيل التالي من سباقات الطرق الوعرة

Dirt 5

كشف المطور Codemasters اليوم عن الجيل التالي من ألعاب السباقات مع الإعلان عن Dirt 5 .. الإصدار الجديد في سلسلة ألعاب Dirt والتي ستشمل سباقات عنيفة على الطرق الوعرة خارج المسارات المعتادة، ومواقع سباقات عالمية مذهلة، وشاشة منقسمة تدعم حتّى أربعة لاعبين متنافسين في نفس الوقت، والمزيد من الخصائص الرائعة والتحسينات المبهرة.

تأخذنا رحلة Dirt 5 العالمية إلى مجموعة من أكثر الأماكن غرابة وإثارة مثل مدينة نيويورك وريو دي جانيرو وهذا إلى جانب بعض المسارات الصعبة في المناطق النائية من اليونان والصين.

سيحصل اللاعبون على الفرصة لتجربة مجموعة متنوعة من فئات المركبات مثل العربات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي المعدّلة وإلى سيارات الرالي التقليدية والحديثة.Dirt 5

المسار الوظيفي المُوسع للعبة أكبر من أي شيء عهدناه في السلسلة من قبل مع أنواع مختلفة من الأحداث والتحديات عبر بعض أصعب التضاريس.

تتميز اللعبة بمسار تقدّم غير خطي بحيث يمكن للاعب اختيار المزيد من الأحداث التي يريدها وتخصيص تجربته كما يريد. ويمكن بالطبع قبل كل سباق أن يُظهر اللاعب لمسات الإبداع مع محرر Livery Editor والذي سيحتوي على خيارات تخصيص أكثر من أي لعبة Dirt في السلسلة.

يبشر المطور بإعادة استخدام الشاشة المنقسمة لما يصل إلى أربعة لاعبين في نفس الوقت، وسيتم الإعلان عن القائمة الكاملة لأوضاع اللعب قريبًا، بما في ذلك وضع جديد يركز على الإبداع ومُصمّم للعب الجماعي مع الأصدقاء المتجاورين أو عبر الإنترنت ضد أفضل المتسابقين في عالم Dirt.Dirt 5

تضم Dirt 5 قائمة من أفضل المواهب الصوتية بقيادة نولان نورث وتروي بيكر. وبأسلوبهم الفريد يقوم الثنائي الديناميكي بتوجيه اللاعبين والظهور في الحلقات الإذاعية والتسجيلات الصوتية داخل اللعبة، بالإضافة إلى مجموعة مختلفة من المواهب الصوتية للمشاهير الآخرين من عوالم السباقات والألعاب.

يقول روبرت كارب مدير التطوير في Dirt 5:

نحن من كبار المعجبين بألعاب Dirt 2 و Dirt 3، وهذه اللعبة هي تكريم للتراث الذي تركته هذه الالعاب الفريدة. تقدّم Dirt 5 تجربة ضخمة على الطرق الوعرة في بيئات حية وصعبة وممتعة. وسواء أكنت ترغب في التنافس ضد الذكاء الاصطناعي في بعض المسارات الأكثر تحديًا حول العالم أو تلعب مع الأصدقاء في وضع الشاشة المنقسمة حتّى أربعة لاعبين، فنحن قمنا بتغطية كل ما تحتاجه.

Dirt 5

اللعبة قادمة في شهر أكتوبر عام 2020 على منصّات الجيل الحديث Xbox Series X و PS5 وأجهزة الحاسب عبر منصّة Steam وكذلك الجيل الحالي من وحدات التحكّم PS4, Xbox One. سيتم أيضًا إصدار اللعبة على منصّة Google Stadia في وقت مبكر من العام القادم.

محمد حسن
الكاتبمحمد حسن
محرر تنفيذي
أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات والمراجعات على جميع المنصّات.
X