أفضل 7 ألعاب iMessage يُمكنك الاستمتاع بها مع الأصدقاء

هل تعلم أنه يمكنك ممارسة الألعاب على هاتف آيفون الخاص بك من خلال تطبيق الرسائل الافتراضي iMessage ؟ لحسن الحظ تتيح شركة آبل إمكانية تشغيل ألعاب iMessage مع الأصدقاء دون الحاجة لمغادرة التطبيق.

كل ما تحتاجه هو تنزيل اللعبة على هاتفك وبالطبع تمكين تطبيق الرسائل الافتراضي iMessage، وبعدها سيكون بوسعك دعوة الأصدقاء للانضمام واللعب معك أثناء الدردشة ولن تضطر لمغادرة المحادثة للاستمتاع ببعض الألعاب الخفيفة.

الألعاب التي يُمكن لعبها من خلال تطبيق الرسائل على هواتف آيفون ليست كثيرة وبعضها يوفر تجربة غير مثالية، لكن هناك مجموعة قليلة من الألعاب المميزة والتي يمكن الاستمتاع بها مع الأصدقاء وقضاء بعض الأوقات الجميلة.

أفضل 7 ألعاب iMessage يُمكنك الاستمتاع بها مع الأصدقاء


لعبة GamePigeon

إذا كنت محتاراً بشأن أول لعبة يجب تنزيلها عبر تطبيق الرسائل، فمن المحتمل أن تكون لعبة GamePigeon هي البداية الأفضل بالنسبة لك، فهي تقدم أكثر من 20 لعبة مصغرة مثل ألعاب بلياردو وكرة السلة والرماية والشطرنج والداما وغيرها الكثير.

تتضمن اللعبة تحديثات دورية يتم خلالها إضافة ألعاب جديدة وإصلاح الأخطاء الموجودة، كما أن معظم الألعاب تدعم وضع اللعب المتعدد لأكثر من لاعبين.

تنزيل لعبة GamePigeon

لعبة Checkmate

إذا كنت من عشاق لعبة الشطرنج وترغب بتحدي أصدقائك أثناء الدردشة الفورية في تطبيق iMessage، فلعبة Checkmate توفر لك ذلك بكل بساطة حيث يُمكنك تحدي أصدقائك بضغطة زر واحدة. التطبيق يكلفك دولاراً واحداً فقط، وإذا كنت تنوي تشغيل لعبة الشطرنج في تطبيق الرسائل لمرات عديدة، فلن تندم على شراء اللعبة. بخلاف ذلك يُمكنك الاعتماد على التطبيق السابق الذي يوفر لعبة الشطرنج ضمن حزمة الألعاب المتاحة.

تنزيل لعبة Checkmate

لعبة Wordie

لعبة ألغاز كلمات بسيطة، حيث يتم فيها تقديم مزيج من الحروف وأربع صور بمثابة تلميحات للكلمة الغامضة. من الممكن إنشاء مجموعات تصل إلى 40 لاعبًا. توفر اللعبة أكثر من 600 مستوى مع إمكانية إنشاء ألغاز خاصة أو تجربة الألغاز التي صنعها الآخرون.

تنزيل لعبة Wordie

لعبة Cobi Hoops 2

لعبة كرة سلة جميلة ومليئة بالتحدي وتوفر الكثير من الشخصيات الرائعة والملاعب للاختيار من بينها. تبدو كل شخصية فريدة من نوعها بسبب فن البكسل المتميز المستخدم في صناعة اللعبة والذي يعيدنا لأجواء الثمانينيات. اللعبة مجانية لكن يجب أن تدفع للحصول على المزيد من الشخصيات أو أنماط اللعب الإضافية.

تنزيل لعبة Cobi Hoops 2

لعبة Letter Fridge

لعبة بسيطة يتم منحك العديد من قطع مغناطيس الثلاجة وعليك استخدامها لمعرفة الكلمات على شبكة الكلمات المتقاطعة الموجودة في الأعلى. يتم منح اللاعبين حدًا زمنيًا ويتم تكليفهم بالعثور على أكبر عدد ممكن من الكلمات قبل أن ينفذ الوقت. الفكرة بسيطة ولكن طبيعتها المقيدة بالوقت تجعلها أكثر جاذبية وإثارة عند اللعب مع الأصدقاء.

تنزيل لعبة Letter Fridge

لعبة Let’s Puck It

لعبة هوكي هوائي ممتعة جداً مع الأصدقاء حيث تعتمد على إنشاء مراهنات بسيطة للقيام بتنفيذ مهام معينة. يُمكنك أن تختار من قائمة الرهانات الموجودة مثل أن يشتري الخاسر عشاء، أو يقوم بغسل ملابس صديقه أو يمكنك إنشاء طلبات محددة ما يزيد من المتعة والتنافسية والمرح.

تنزيل لعبة Let’s Puck It

لعبة Pictoword

لعبة كلمات بسيطة ولكنها مسببة للإدمان عند اللعب مع الأصدقاء. اللعبة ببساطة تقدم لك سلسلة من الصور التي تتحد معاً لتكوين كلمة، صورتان لكلمة واحدة فهل يُمكنك معرفة ذلك؟

إذا كنت تريد الاستمتاع بلعبة خفيفة وفي نفس الوقت تحسين مفرداتك الإنجليزية أثناء الدردشة مع الأصدقاء، فيجب عليك تجربة هذه اللعبة.

تنزيل لعبة Pictoword

هاني محمود
مدون تقني

اترك تعليقاً