أفضل 5 تطبيقات ويب لعرض التقويم والتاريخ الهجري والميلادي

التقويم والتاريخ الهجري

إن كنت تبحث عن طريقة لعرض التقويم والتاريخ الهجري والميلادي فنقدم لكم 5 تطبيقات تتيح ذلك بكل بساطة.

أفضل 5 تطبيقات ويب لعرض
التقويم والتاريخ الهجري والميلادي


موقع التقويم الهجري

التقويم والتاريخ الهجري

الموقع يتميز بعرض التاريخ الهجري بشكل دقيق حيث يعتمد على رؤية الهلال ويقدم أيضاً خدمات منوعة منها تحويل التاريخ الهجري وعرض التقويم الهجري والميلادي بنفس السطر، ويقدم للمستخدم خيار تغيير الدولة ليعرض لك التقويم حسب رؤية الهلال التي قمت بإختيارها، وأيضاً طريقة عرض التاريخ بشكل رقمي أو نصي حسب اختيارك.

صفحة تاريخ اليوم على تويتر

التقويم والتاريخ الهجري

من أفضل الصفحات على تويتر التي تعرض تاريخ اليوم بصور احترافية حيث يعرض لك التاريخ بشكل رزمانه ويبلغك عن الأيام المتبقية للالتزامات الحكومية للمواطن السعودي، مثل الراتب والتقاعد وحافز وغيرها. يعرض الحساب كذلك كم يتبقى على الفصول الأربعة من السنة حسب التقويم السعودي.

موقع التاريخ الهجري

https://lh5.googleusercontent.com/EaRdiY6eoMiSQaSWQkce1dkdOvHOkSv8jrPIZUzGvfvyVuqwIMnKDN7tD3cnbPJR6gX950hg4pCwEhVtVtE946Nkp_LzmB-1H8nbEigax5-cez06UvllqVh7LCtfFSwEiSjnMzy5

يتميز هذا الموقع بعرض التاريخ بطريقة بسيطة جداً ولا يوجد به أي تعقيدات حيث يعرض لك فقط جدولين الجدول الأول يتكون من اليوم والتاريخ الهجري والشهر والسنة الهجرية بشكل مختصر، والثاني يعرض تفاصيل التاريخ الميلادي بنفس الكيفية. يتميز هذا الموقع بتصميم بسيط وأنيق ويعتمد على تقويم أم القرى المعتمد في المملكة العربية السعودية.

موقع تقويم أم القرى

موقع أم القرى هو أحد المواقع الموثوقة في المملكة العربية السعودية لمعرفة تاريخ اليوم، ولكن تصميمه غير ملائم للجوال، ولكنه لا زال يتمتع بشعبية كبيرة، حيث يعرض التاريخ بشكل دقيق مع عرض أوقات الصلاة.

التقويم الميلادي

https://lh6.googleusercontent.com/NiABl5O30qmzapua86rRj-fQ4Lm9imba0Z7ID0oE3xT6o939DkTNV9c32kXwYSizBOExsQ_Ke3rjKIpGHoJiF3ljZpFHc9GqBuUwXhAEei3hPqDLzWs3-iLttavybSmc0sPIRQO1

يظهر لك هذا الموقع التقويم الميلادي مع التاريخ الميلادي والهجري بطريقة ممتازة، حيث لا داعي لفتح أي تطبيق آخر ومعرفة كم يوافق التاريخ الميلادي اليوم.

يوفر الموقع بعض الخيارات البسيطة مثل عرض الشهر الهجري بشكل نصي أو رقمي، وكذلك عرض الشهر الميلادي بشكل بالأرقام أو التسمية الإنجليزية أو التسمية السيريانية.

هاني محمود
مدون تقني