أفضل 5 حزم ملصقات للواتس اب

ملصقات للواتس اب

إن كنت تبحث عن ملصقات للواتس اب لإضافة الإثارة والألوان والنكات والوجوه الكرتونية إلى محادثاتك فلا يجب عليك الاكتفاء بما يقدمه تطبيق واتس اب فقط.

هناك الكثير من التطبيقات التي توفر مجموعات ملصقات للواتس اب تتضمن مئات الرموز التعبيرية والصور الجاهزة للاستخدام في التطبيق.

ولإراحتك من عناء البحث عن هذه التطبيقات جمعنا لكم أفضل 5 حزم ملصقات للواتس اب

أفضل 5 حزم ملصقات للواتس اب


تطبيق Wemoji

ملصقات للواتس اب

أعتقد أن Wemoji هي أفضل أداة متكاملة حينما يتعلق الأمر بإنشاء ملصقات للواتس اب فإلى جانب مئات الملصقات الجاهزة يتيح التطبيق إمكانية إنشاء ملصقات خاصة بك.

ميزة الاقتصاص الحر تُعد واحدة من أفضل مميزات التطبيق، وهي تتيح لك اقتصاص الوجوه والأشخاص وأي شيء تريد استخدامه وتحويله إلى ملصق خاص.

هناك مجموعة كاملة من ميزات التحرير الأخرى، بما في ذلك الكثير من الخطوط لاستخدامها في كتابة النص للرموز التعبيرية الخاصة بك، وكذلك منظم للرموز التعبيرية التي تم إنشاؤها، والتي تتيح لك إنشاء فئات مختلفة لتنظيم رموزك وملصقاتك.

تنزيل تطبيق Wemoji للأندرويد

تطبيق Top Sticker

يتيح لك التطبيق الحصول على آلاف حزم الملصقات لاستخدامها في واتس اب أو تطبيق iMessage على هواتف آيفون، وهو عبارة عن شبكة اجتماعية حيث يُمكن للجميع إنشاء ملصقات ومشاركتها واستكشافها.

هناك الآلاف من الحزم المتاحة ويتم إضافة مئات الحزم الجديدة كل يوم، ويمكنك استخدام أداة الإنشاء القوية المدمجة بالتطبيق لإنشاء ملصقاتك الخاصة.

يوفر التطبيق مجموعة من المزايا الرائعة لإنشاء الملصقات مثل استخدم العصا السحرية لإزالة الخلفية من صورك على الفور، أو إضافة حدودًا ملونة إلى ملصقاتك أو كتابة النصوص على الملصقات واستخدام العديد من الخطوط المختلفة وكذلك استخدم الممحاة لمحو الخلفية بإصبعك.

تنزيل تطبيق Top Sticker للآيفون

تطبيق sticker.ly – حزم ملصقات للواتس اب

يحتوي تطبيق Sticker.ly على مجموعة كبيرة من الملصقات للواتس اب والتي تم تحميلها من قبل الآلاف من المستخدمين، كما أنه من السهل إنشاء وتحميل حزم الملصقات الخاصة بك باستخدام ميزة القص التلقائي المدمجة بالتطبيق.

هناك ملصقات مضحكة، ملصقات رومانسية، اقتباسات ملهمة يُمكن استخدامها مع الحالة في واتس اب، ميمات وغيرها الكثير من التصنيفات.

تنزيل تطبيق Sticker.ly للأندرويدتنزيل تطبيق Sticker.ly للآيفون

تطبيق Sticker Packs for WA‏

الشيء الذي يجعلني أضع هذا التطبيق ضمن القائمة هو أنه من تطوير القائمين على تيليجرام، تطبيق الدردشة الفورية الشهير والمنافس للواتس اب، حتى أن أحد الملصقات في التطبيق تدعوك لاستخدام تيليجرام.

حزمة الملصقات هذه تركز على اختيار شخصية معينة مثل الأرنب، الطيور، التمساح، القط، القرش الودود، الكلب، البطريق، الدب القطبي، وأحادي القرن.

تنزيل تطبيق Sticker Packs for WA‏ للأندرويد

تطبيق Stickers Cloud

يُمكنك من خلال هذا التطبيق مشاركة وحفظ ملصقات واتس اب، حيث يتضمن حزمة ملصقات للواتس اب متنوعة ويُمكن اختيار أي منها واستخدامها مباشرة، مثل ملصقات ألعاب الفيديو، الأنمي، الميمات، أعياد الميلاد، الحيوانات الأليفة، المشاهير، المسلسلات التلفزيونية، الرموز التعبيرية وأكثر من ذلك بكثير.

تنزيل تطبيق Stickers Cloud للأندرويدتنزيل تطبيق Stickers Cloud للآيفون

هاني محمود
مدون تقني