نوري .. تطبيق تفاعلي لكتب وقصص الأطفال

نوري

لعل الاستخدام الآمن للتكنولوجيا أصبح من أهم التحديات التي تواجه أولياء الأمور في عصرنا الحالي الذي أصبحت فيه الهواتف الذكية تسيطر على حياة الأطفال.

وفي الكثير من الأحيان لن تؤدي التوجيهات التقليدية إلى تغيير ملحوظ في عادات وسلوك الأطفال، لذلك على الآباء القيام بأشياء عملية تساعد الأطفال في الاستخدام الصحيح لهذه الهواتف بما يعود بالنفع عليهم.

تنزيل التطبيقات المفيدة للأطفال ربما يكون المفتاح الأول لتعزيز سلوك الطفل وتنمية بعض قدراته المعرفية في مجالات معينة.

تطبيق نوري يعتبر من التطبيقات المميزة جداً للأطفال، إذ أنه يوفر مكتبة تفاعلية تضم مئات الكتب والقصص المناسبة للأطفال.

التطبيق من تطوير عربي خالص، لذلك يُمكن أن تلمس عند استخدامه حرص المطور الشديد على ملائمة المحتوى القصصي والتعليمي لعاداتنا وثقافتنا.

يوفر التطبيق العديد من المزايا التي تجعل عملية استخدامه سهلة ومريحة مثل التصميم الأنيق والبسيط، ودعم القراءة التفاعلية، وإمكانية تنزيل الكتب للقراءة عند عدم وجود اتصال بالإنترنت، وتحديد الفئة العمرية المستهدفة.

يهدف التطبيق إلى مساعدة الأطفال على تنمية لغتهم العربية وإحيائها في عقولهم وحياتهم بالدرجة الأولى، كما أنه يوفر المحتوى المعرفي المنوع المناسب للأطفال.

فمثلاً ستجد في التطبيق مجموعة من القصص والحكايات لما قبل النوم، أو القصص التي تركز على تنمية الخيال وكذلك قصص القرآن وقصص الأنبياء وقصص أخلاقية وتربوية مفيدة.

كما يوفر التطبيق مجموعة من كتب المعلومات المفيدة للأطفال بحسب المرحلة العمرية، وجميع الكتب يتم اختيارها بعناية شديدة من دور النشر المتخصصة بأدب الأطفال.

إن كنت ترغب باستفادة طفلك من الساعات التي يقضيها على الهاتف الذكي، فربما يجدر بك الاعتماد على هذا التطبيق وفتح آفاق جديدة أمامه للتعلم والمعرفة.

تنزيل تطبيق نوري على أندرويد

تنزيل تطبيق نوري على آيفون

مدون تقني
Exit mobile version