Planet Express .. تسوق واشحن من الولايات المتحدة بسهولة

Planet Express

لا شك أن مشكلة الشحن عموماً تعد أبرز ما يشغل بال المستخدمين عند الشراء من الإنترنت.

لكن تزداد الأمور صعوبة حين لا توفر المتاجر التي ترغب بالشراء منها خدمات الشحن إلى بلدك أصلاً مثل بعض المتاجر الأمريكية، وهو ما يجعلك تفقد الكثير من المزايا التي تقدمها هذه المتاجر وعلى رأسها فرق الأسعار.

ومن هنا ظهرت بعض الخدمات التي تساعد المستخدمين على الشحن من الولايات المتحدة إلى أي مكان آخر بالعالم والاستفادة من شراء المنتجات من متاجر أمريكية.

Planet Express هي من هذه الخدمات المميزة التي تتيح لك إنشاء عنوان شحن أمريكي، يُمكنك استخدامه عند طلب المنتجات من أي متاجر لا تشحن إلى بلدك.

بمجرد التسجيل في الخدمة، ستحصل على عنوان الشحن الخاص بك، بالإضافة إلى رقم حساب فريد ورقم صندوق البريد، وهذا يعني أنه يمكنك استخدام عنوانك كما أنه عنوان منزلك الأصلي عند التسوق على الإنترنت.

بعدها يتم توجيه المنتجات التي تصل إلى عنوان الشحن الأمريكي الخاص بك إلى عنوانك الأساسي في بلدك عبر شركة Planet Express.

تتميز Planet Express بأسعارها المنافسة في الشحن مقارنة بخدمات أخرى، إضافة إلى توفيرها لآلية بسيطة تتيح لك إدارة المخزون الخاص بك وشحن المنتجات لك حينما تريد، وهو أمر متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

كذلك تتميز الخدمة بعرضها لكافة الأسعار بطريقة دقيقة وشفافة فلا وجود لأي رسوم خفية أو غير واضحة، إضافة إلى وجود فريق دعم يقدم لك المساعدة في حال الحاجة إليها.

فمثلاً ستلاحظ أن الشركة توفر طلبات خاصة مقابل 5$ أمريكي للطلب مثل إزالة الفاتورة من الطلب لكي تتمكن من توجييها لعميل لصديق، أو تقسيم طلبك وإرساله إلى عنوانين مختلفين وغيرها من الطلبات الخاصة.

توفر Planet Express كذلك خدمة تصوير الطرد مجاناً ويتم إرساله مباشرة إلى حسابك حتى تقوم بمعاينته بنفسك، ويمكنك طلب فحص تفصيلي إضافي بالصور مقابل 2 دولار لكل 3 صور.

يجدر الإشارة إلى أنه يمكن لأصحاب المتاجر الإلكترونية والأشخاص الذين يعملون في مجال الدروبشيبينغ الاستفادة من مستودعات الشركة لتخزين المنتجات ومن ثم تسليمها إلى العملاء لاحقاً.

هاني محمود
مدون تقني