جالكسي اس 10 بلس يضم أفضل كاميرا في هاتف ذكي

اس 10 بلس

لا شك أن الكاميرا الثلاثية في هواتف جالكسي اس 10 الجديدة تعد أحد أقوى المزايا التي أضافتها سامسونج لأحدث هواتفها.

موقع DxOMark المعروف والمتخصص باختبار الكاميرات الرقمية وكاميرات الهواتف، قام باختبار كاميرا هاتف جالكسي اس 10 بلس.

النتيجة كانت حصول الهاتف على إجمالي 109 نقطة وهو نفس التقييم العام الذي حصلت عليه كاميرا هاتف Mate 20 Pro وهاتف P20 Pro من شركة هواوي.

ومن المثير للاهتمام، أن تقييم الصور والفيديوهات في جالكسي اس 10 بلس هو 114 و98 على التوالي، وهو نفس التقييم الذي حصلت عليه هواتف هواوي السابقة.

لكن ما يجعل جالكسي اس 10 بلس يتفوق على هواتف هواوي التي تربعت على عرش أفضل كاميرا في هاتف ذكي منذ إطلاقها، هو قوة كاميرا السيلفي في اس 10 بلس، حيث حصل الهاتف على إجمالي 96 نقطة مقابل 75 لهاتف Mate 20 Pro و72 نقطة لهاتف P20 Pro.

جدير بالذكر أن الإصدار الأساسي جالكسي اس 10 يتضمن نفس الكاميرات الخلفية، اما على صعيد كاميرا السيلفي فإنه يتضمن كاميرا واحدة فقط، ويفتقد لكاميرا العمق التي تأتي بدقة 8 ميجابيكسل وبفتحة عدسة f/2.2 ونجدها فقط على إصدار البلس.

إن كنت من مستخدمي آيفون وتتسائل عن وضع الهاتف في هذه المنافسة، فنحب أن نذكرك بأن هاتف iPhone XS Max حصل عند تقييمه من نفس الموقع على إجمالي 105 نقطة للكاميرا الخلفية، و82 نقطة لكاميرا السيلفي.

ما يجعل جميع الهواتف السابقة تتفوق عليه إضافة إلى هاتف Xiaomi Mi 9 الذي حصل على 107 نقطة في التقييم العام للكاميرا الخلفية.

هاني محمود
مدون تقني