لعشاق الألعاب .. اربح معنا تذاكر افتراضية لحضور BlizzCon 2018 مجاناً

BlizzCon 2018

من المقرر أن تبدأ فعاليات مؤتمر BlizzCon 2018 في الفترة من 2 إلى 3 نوفمبر في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، والتي تعتبر بالنسبة للكثيرين منا بعيدة للغاية.

وبالنسبة لعشاق Blizzard الذين لا يستطيعون ركوب رحلة طويلة المدى إلى كاليفورنيا لحضور المؤتمر، لا داعي للقلق، حيث يُمكنكم متابعة كل ما يجري من منازلكم عن طريق  التذكرة الافتراضية BlizzCon Virtual.

لذا يسرنا في موقع أبو عمر التقني أن نعلن عن تقديم 3 تذاكر افتراضية لحضور مؤتمر BlizzCon 2018 مجاناً. (تفاصيل الاشتراك تجدها بالأسفل)

تبلغ قيمة التذكرة الافتراضية الواحدة حوالي 50 دولارًا أمريكيًا، وتتيح لك الاستمتاع بساعات من الفيديوهات الحصرية المقدمة من شركة Blizzard بما في ذلك بث مباشر لكل شيء يحدث خلال مؤتمر BlizzCon.

تخولك التذكرة الافتراضية من متابعة المؤتمر من منزلك، والاستفادة من محتويات إضافية لألعاب شركة Blizzard المعروفة مثل لعبة Overwatch وغيرها الكثير من المفاجآت.

يُمكنكم معرفة كافة مزايا التذكرة الافتراضية من هنا

سيتم اختيار 3 فائزين، عندما تنتهي المنافسة في 28 أكتوبر 2018، الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

للدخول في السحب والحصول على فرصة الفوز بتذكرة Virtual BlizzCon 2018، قم بمتابعة حسابنا على تويتر من النموذج أدناه، أو من خلال زيارة صفحتنا على فيسبوك من النموذج ذاته. (تطبيق شرط واحد يكفي، في حال تطبيق الشرطين يعني حصولك على فرصتين في السحب)

تنويه: تأكد من تطبيق الشرط من خلال النموذج حتى يتم تسجيل الاشتراك بنجاح، ثم إدخال اسمك وبريدك الإلكترني حتى نتمكن من التواصل معك في حال الفوز.

BlizzCon 2018 Virtual Ticket

أثناء وجودك هنا، قم بالإعجاب بصفحتنا على فيس بوك وسنوافيك بجميع المسابقات والهدايا القادمة.

إذا كنت من أصحاب الحظ السعيد وربحت كود التذاكرة الافتراضية، فيرجى الانتقال إلى هذه الصفحة للحصول على إرشادات حول كيفية الاستخدام.

فريق الموقع
نتفرّد بنقل الأفضل!