تحدى أصدقائك في اللعبة الممتعة Klikit

KlikIt

KlikIt هى لعبة ألواح جديدة وممتعة يُمكنك من خلالها خوض تجربة تحدي مثيرة مع أصدقائك ومنافسة أشخاص آخرين من كافة أنحاء العالم أو التعرف على أشخاص جدد والدخول معهم في منافسات شيقة.

خلال اللعبة ستقوم باستخدام مهاراتك الاستراتيجية لهزيمة خصومك والتغلب عليهم ضمن رقعة اللعب المصممة بعناية وبألوان زاهية، مع العلم أنه بإمكانك تحدي أشخاص آخرين ما بين 1-3 أشخاص في كل جولة.

الفوز في اللعبة غير معقد، ففي كل مرة تلعب فيها سيكون هدفك جمع أعلى عدد من النقاط “KlikItCoins“، واللاعب الذي يحقق ذلك سيكون هو الفائز.

تحدي الأصدقاء

يمكنك التسجيل في اللعبة بواسطة حسابك على فيس بوك، بحيث يظهر لك كافة أصدقائك الذين قاموا بتنزيل اللعبة على هواتفهم، وبوسعك دعوة الأصدقاء لتنزيل اللعبة وبدء تحدي جديد معهم.

وبمجرد انضمام أصدقائك إلى قائمة الأصدقاء داخل اللعبة، فيمكن حينها اختيار تحدي جديد معهم في الوضع الخاص، أو بدء تحدي آخر مع لاعبين آخرين حول العالم.

كل ما عليك فعله هو بدء لعبة جديدة، ثم تعيين عدد اللاعبين واختيار وضع اللعب (خاص أو عام) ومن ثم إضافة الأصدقاء إلى اللعبة حيث سيحصلون مباشرة على دعوة لبدء التحدي الجديد.

يُمكنكم تنزيل اللعبة على هواتفكم (أندرويد أو آيفون) من هنا

قوانين اللعبة

اللعبة توفر درسًا تدريبيًا قصيرًا للغاية، ويمكن إعادته لأي عدد من المرات بعد المرة الأولى إذا نسيت شيئًا.

لن تحتاج إلى تذكر الكثير من القوانين لكي تلعب، اللعبة تسير كأي لعبة تجميع أحجار أخرى أو ألعاب Connect 4، وتعتمد على توصيل الأحجار المتشابهة معًا.

المختلف في هذه اللعبة والممتع هو قدرتك على إيقاف وتعطيل تحركات خصمك، والتحكم في رقعة اللعب كما تريد، وذلك عن طريق أزرار Stop it, Take it.

هذه الأزرار البسيطة تسمح لك بالتحكم في كل ركن من أركان رقعة اللعب، وتحويل سير اللعبة إلى صالحك، وتعطيل خصمك إذا كان سيقوم بأي حركة تجعله متفوقًا عليك.

عملات Klikit

هدف اللعبة الأساسى ليس التغلب على المهمات المتزايدة في الصعوبة مثل لعبة Candy Crush، بل التواصل مع الأصدقاء وقضاء وقت ممتع معهم.

لكن اللعب مع الأصدقاء غالبًا ما لا يكون في إطار الجدية، لذلك تضيف لعبة Klikit خاصية استعمال العملات من أجل جعل اللعبة أكثر إثارة.

يمكنك المراهنة مع خصومك على مقدار معين من العملات، والحصول على كل العملات الذين قاموا بوضعها على الطاولة لنفسك.

فكر فيها كأن مقدار العملات الذي تحمله، يمثل قوتك الفعلية في عالم اللعبة الافتراضي.

جمع عملات أكثر، سيؤهلك لمحاربة خصوم أقوى وأغنى، وتصبح التحديات أكثر صعوبة بمرور الوقت.

واذا لم تستطع الحصول على نقود كافية، يمكنك الحصول على نقود مجانية بطريقة سهلة، وهى مشاهدة بعض الفيديوهات القصيرة من داخل شاشة اللعبة، وسوف تحصل على 250 عملة مع كل فيديو تكمله للنهاية.

كلمة أخيرة

شكل القوائم وأشكال الأحجار وتفاعلاتها معًا مصممة بطريقة فنية رائعة تجمع بين الجمال والبساطة.

لا يوجد هناك العديد من الأشياء على الشاشة لتركز عليها، مما يجعل نظام اللعب الفعلي أبسط وأسهل كثيرًا، ويساعدني على التركيز على ما هو مهم فعلًا من أجل تحقيق الفوز.

أيضًا وجدت خاصية استبدال أي عدد من اللاعبين بأمثالهم من اللعبة جيدة إذا كنت ليس لديك العدد المناسب من الأصدقاء لتبدأ بلعبة جماعية.

التركيز على الأمور الهامة والممتعة، وإمكانية تعديل نظام اللعب وأعداد اللاعبين كما تريد، هو ما يجعل هذه اللعبة رائعة ومثيرة للإدمان في نفس الوقت.

يُمكنكم تنزيل اللعبة على هواتفكم (أندرويد أو آيفون) من هنا

الكاتبمحمد حسن
أغطي صناعة ألعاب الفيديو وأكتب عن اللاعبين والمؤتمرات ومراجعات الألعاب، خاصة ألعاب PlayStation 4, Nintendo Switch.
Exit mobile version