أفضل 4 تطبيقات تتبع طرود بريدية لنظام أندرويد

أفضل تطبيقات تتبع طرود عند الشراء أونلاينأفضل تطبيقات تتبع طرود عند الشراء أونلاين

التسوق أونلاين هو الأمر الأكثر متعة مما تقدمه التكنولوجيا اليوم، حيث تستطيع شراء ما تريد وأنت في منزلك أو أي مكان آخر.

ولكن تبقى المشكلة في هذه المتعة هي الانتظار، فلا يوجد حتى الآن إيصال آني لما تشتريه ويتوجب عليك الانتظار لكل شيء تشتريه حتى يتم شحنه ويصل.

ولكن أيضاً يبقى هنالك أمر جيد وهو وجود تطبيقات مميزة في تتبع الطرود البريدية لما تشتريه أونلاين، وفيما يلي نذكر.

أفضل 4 تطبيقات تتبع طرود لنظام أندرويد:

تطبيق ParcelTrack

تطبيق ParcelTrack

تطبيق  ParcelTrack  عبارة عن تطبيق تتبع طرود بريدية مع مجموعة ميزات مفيدة مثل اكتشاف رقم التتبع بشكل آلي من لوحة Clipboard ورقم ID المستخدم الفريد.

ويمكنك عبر البريد الشخصي توجيه إيميلات تنبيهات الشحن إلى التطبيق وسوف يقوم ParcelTrack بشكل آلي باستخراج رقم التتبع ليبدأ تتبع الطرد أو الشحنة الخاصة بك.

وسوف يتم عرض قائمة مفصلة عن كل تحديثات الحالة الخاصة بالطرد عند الضغط عليه مع توفر خريطة للنقاط التي مر بها الطرد بالإضافة للموقع الحالي.

وتستطيع استخدام تطبيق ParcelTrack بشكل مجاني ولكن إن أردت استخدام ميزات مثل المزامنة بين المنصات المختلفة، ماسح باركود وغيرها فعليك دفع مبلغ لمرة واحدة قدره 2.99$.

تطبيق Slice

تطبيق Slice

تطبيق Slice هو أكثر من مجرد تطبيق تتبع طرود، وقد يوفر عليك مساعد الشراء الخاص به بعض النقود بالإضافة لتتبع ما تنفقه وتحديث مستمر لمعلومات الطرود بشكل آلي.

يقوم تطبيق Slice  بتفقد inbox الخاص بك بحثاً عن أرقام تتبع الطرود ليقوم بشكل آلي بإضافتها للتطبيق. وتستطيع أيضاً إضافة حساب أمازون لتطبيق Slice لتحصل على معلومات تفصيلية أكثر عما تشتريه.

وفي حال ظهر انخفاض في السعر لسلعة قمت بشرائها يمكن لتطبيق Slice أن يحصل لك على تعويض مالي عن ذلك المنتج ويحولها لطريقة الدفع المرتبطة بحسابك دون أن ترفع إصبعاً.

والأمر المميز أنَّ هذا التطبيق مجاني ولكن عليك السماح له بالوصول لعدد من حساباتك، لذلك إن كنت من القلقين حول الخصوصية والأمن فقد لا يكون Slice خيارك الأفضل.

تطبيق 17Track

تطبيق 17Track

يُعتبر تطبيق 17Track  واحدا من أفضل الخيارات المتوفرة مجاناً حيث يدعم هذا التطبيق حوالي 220 شركة شحن والميزة الأقوى هي إمكانية إضافة حتى 10 أرقام تتبع بنفس الوقت.

يسمح 17Track لك بتفقد حالات الطرود من خلال متصفح الويب عبر موقع 17Track.net ليزامن بشكل تلقائي بين كل أجهزتك.

ولقد صُنع تطبيق 17Track للمستخدمين الذين يشترون الكثير من الاشياء أونلاين حيث تستطيع تتبع 40 رقم بشكل متزامن، وفي حال احتجت أكثر من ذلك يمكنك رفع الحد لـ 100 عبر دفع 2.99$ بالشهر أو رفع الحد لـ 200 ودفع 4.99$ شهرياً.

تطبيق Deliveries Package Tracker

تطبيق Deliveries Package Tracker

Deliveries Package Tracker  هو تطبيق تتبع طرود يتضمن دعم العديد من شركات الشحن والتنبيهات المنبثقة لتحديثات حالة الطرد.

يوجد ودجت يمكنك وضعها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي وخريطة لشركة الشحن المختارة. ويمكن الترقية للنسخة الاحترافية ولكن عليك دفع 5.99$ لمرة واحدة أو 0.99$ سنوياً للدعم المستمر وإزالة الإعلانات والسماح لك بالاتصال مع حساباتك على أمازون و eBay لتفعيل المزامنة التلقائية مع مشترياتك.

وسوف تصبح أيضاً قادراً على تغيير الثيم والمزامنة بين الأجهزة المختلفة.

راجع أيضاً:

كيفية فك قفل هاتف أندرويد بعد نسيان كلمة المرور

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية وسلاسل ومشاريع تعليمية ومقدم خدمات على منصات العمل الحر.