نظرة على هاتف Xiaomi Redmi 6 Pro بمواصفات في المستوى وسعر اقتصادي!

Xiaomi Redmi 6 Pro

تستمر Xiaomi الصينية في تقديم هواتف ذكية اقتصادية تصل من خلالها للعديد من الأسواق المتنوعة التي تجد في هواتف Xiaomi الاقتصادية مزيجًا بين السعر الاقتصادي والأداء والميزات الجيدة، هاتف Redmi 6 Pro هو أحدث هاتف ذكي تقدمه الشركة بتصميم جديد بالنسبة للسلسلة المعروفة، وعدد من الميزات والمواصفات التي تبدو مغرية للغاية بالنظر إلى سعر الهاتف. هذه نظرة على هاتف Xiaomi Redmi 6 Pro الجديد.

Xiaomi Redmi 6 Pro Red

يأتي هاتف Redmi 6 Pro بتصميم أصبح منتشرًا بشكل كبير على مختلف الهواتف الذكية، الرائدة منها والاقتصادية والمتوسطة، بعد أن كان مقتصرًا على هواتف قليلة على رأسها هاتف iPhone X وهواتف أخرى مثل هاتف Essential. ويتميز هاتف Redmi 6 Pro بواجهة تغلب عليها الشاشة مع حيز أسود أعلى الشاشة، وكاميرا مزدوجة تظهر بشكل عمودي في الخلف يتوسطها الفلاش، وقارئ بصمة في مكان مريح أعلى الوسط. ويتميز الهاتف بشاشة LCD بمقاس 5.84 بوصة ودقة 1080×2280 بكسل.

Xiaomi Redmi 6 Pro Display

على مستوى العتاد يأتي الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 625، والذي رغم كونه معالجًا جيدًا بالنسبة للهواتف المتوسطة، إلا أنه ليس الأحدث في هذا السوق، حيث كان الهاتف ليكون واعدًا أكثر بمعالج Qualcomm Snapdragon 710 الجديد الذي يعد بأداء قوي وسعر اقتصادي، والذي يتوفر على هاتف Xiaomi Mi 8 SE، لكن يبقى الهاتف ذا قيمة عالية للغاية رغم ذلك بالنظر إلى سعره، مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت، ومساحة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة لغاية 256 جيجابايت عبر مدخل بطاقات الذاكرة الخارجية. هذا ويتوفر الهاتف على بطارية بسعة 4000mAh كفيلة بتقديم عمر بطارية في المستوى، مع عمل الهاتف بنظام أندرويد 8.1 أوريو مع واجهة MIUI 9.0.

Xiaomi Redmi 6 Pro Gold

وبالعودة إلى الكاميرا الخلفية، يتميز الهاتف بكاميرا مزدوجة بدقة 12 و5 ميغابكسل، مع فتحة f/2.2، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، مع تمييز الشركة الصينية للهاتف بعدد من ميزات الكاميرا التي توفرها على هواتف أخرى خاصة بها، مثل ميزة فك قفل الشاشة بميزة الذكاء الاصطناعي، وضع Portrait، تحسين التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة، ميزة Auto HDR، تأثيرات التجميل بتقنية الذكاء الاصطناعي، وميزات أخرى.

Xiaomi Redmi 6 Pro Blue

ويتوفر هاتف Redmi 6 Pro بعدد من الألوان: الأسود، الذهبي، الوردي، الأزرق، والأحمر، مع نقطة قوته الأبرز المتمثلة في السعر، حيث يتوفر الهاتف بنسخ: 3/32 جيجابايت بسعر 153 دولار، 4/32 جيجابايت بسعر 184 دولار، و4/64 جيجابايت بسعر 199 دولار. وعليه، فإن سعر الهاتف يجعله خيارًا رائعًا للغاية للباحثين عن هاتف بسعر اقتصادي للغاية ومواصفات وميزات في المستوى.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.