هذا التطبيق سيمكنك من تسجيل أي صوت على الماك بأعلى جودة!

استطاع تطبيق Audio Hijack أن يثبث نفسه كأحد أفضل برامج تسجيل الصوت على أجهزة الماك! شعار التطبيق ببساطة هو “إذا كنت تستطيع سماع الصوت، Audio Hijack يستطيع تسجيله”. هذا الأمر يجعله أحد أقوى، أن لم يكن أقوى، أدوات التسجيل بالنظر إلى أن معظم البرامج الأخرى لا تستطيع تسجيل كافة أصوات الجهاز.

Audio Hijack يمكنه تسجيل الصوت من أي تطبيق على النظام أو أي مايكروفون أو جهاز تسجيل مرتبط بالحاسوب كما يمكنه تسجيل كافة أصوات النظام. من جهة أخرى، يوفر لك التطبيق ميزات رائعة كـ:

  • حفظ التسجيلات بمختلف الصيغ المعروفة.
  • تقطيع التسجيل إلى ملفات متفرقة عند تسجيلك الصوت من تطبيقات بث الموسيقى ليتم حفظ كل مقطع موسيقي في ملف منفصل.
  • سهولة إضافة تأثيرات صوتية إلى التسجيلات.
  • جدولة التسجيلات ليتم بدء تسجيل أي صوت حتى عند تواجدك بعيدا عن الحاسوب.

استعمال التطبيق

يعتمد التطبيق على ما يعرف بـ Sessions وهي عبارة عن تركيبات تقوم من خلالها بتحديد مصدر الصوت الذي تريد تسجيله، مكان حفظه، التأثيرات التي تريد إضافتها بالإضافة إلى أية إعدادات أخرى.

في المثال التالي، قمت بإنشاء Session لتسجيل الصوت من تطبيق سبوتيفاي وقمت بإضافة تأثير خاص بتعديل حجم الصوت وتأثير آخر لإزالة أي ضجيج. قمت بعد ذلك بإضافة مسجّل الصوت الذي يعتبر أهم مرحلة وأخيرا قمت بإضافة مخرج الصوت للاستماع أثناء التسجيل.

عند انتهاء التسجيل، سيظهر ملف MP3 في المجلد الذي قمنا باختياره لحفظ التسجيل.

هذا التطبيق سيمكنك من تسجيل أي صوت على الماك بأعلى جودة!

أخيرا، Audio Hijack متوفر في نسخة كاملة بثمن 59 دولار وأخرى تجريبية بالمجان. النسخة المجانية تمكنك من تسجيل 10 دقائق بأعلى جودة ثم تتم إضافة بعض الضجيج عند تجاوز هذه المدة.

النسخة التجريبية:

النسخة الكاملة:

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.