قوقل و Udacity تطلقان كورسات مجانية تتعلق بالحياة المهنية والمهارات الشخصية

قوقل و Udacity كورسات مجانيةقوقل و Udacity كورسات مجانية

أعلنت Udacity اليوم عن شراكة جديدة مع قوقل توفر من خلالها عدد من الكورسات المهنية المجانية لحديثي التخرج والموظفين حديثاً.  وتركز هذه الكورسات المجانية على مساعدة الموظفين في زيادة فرص حصولهم على وظيفة مناسبة سواء كانت وظيفتهم الأولى أو وظيفة انتقالية لوظيفة أفضل.

قامت كل قوقل و  Udacity بتجريب هذه المقاربة من خلال كورس Networking for Career Success والذي تم اطلاقه في مارس آذار الماضي. وتم توفير هذا الكورس إلى 60000 مستخدم وهو الآن جزء من 12 كورس قامت Udacity و قوقل بإطلاقها سوية.

وتغطي هذه الكورسات الجديدة مجال واسع من المهارات الشخصية والخبرة المهنية انطلاقاً من مساعدتك على تحديث سيرتك الذاتية وكتابة رسالة حافز مناسبة ووصولاً لكيفية تحسين البروفايل على GitHub وتقوية شبكتك على Linkedin.

وتوجد أيضاً المزيد من كورسات العلوم التقنية وستقوم Udacity بتوفير كورس عن Data Structures and Algorithms in Python بالإضافة لكورس حول كيفية استخدام Swift للمقابلات التقنية.

ويذكر أنَّ Udacity تتعاون دائماً مع كبرى الشركات لتوفير كورسات جيدة، كما أنَّ قوقل عملت مع Udacity وكورسيرا Coursera على مر السنين السابقة في تقديم كورسات في مهارات تكنولوجيا المعلومات والتعلم الآلي.

وأخيراً نتمنى أن تتعمق هذه الشراكات بين الشركات العملاقة لنحظى بمزيد من الكورسات المجانية والتي تساعدنا كشباب عربي على تنمية مهاراتنا الشخصية والمهنية.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية