شرح التسجيل في أفضل بورصة تداول البيتكوين والعملات الرقمية Binance دون توثيق حساب

أفضل بورصة تداول بيتكوين والعملات رقمية باينانسأفضل بورصة تداول بيتكوين والعملات رقمية باينانس

تُعتبر منصة باينانس Binance أفضل منصة تداول البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى من حيث حجم التداول اليومي وعدد المتداولين حول العالم، وهي المنصة الأكثر ثقة حتى الآن.

 كما يضم موقع Binance عشرات العملات الرقمية كالريبل والاثيريوم واللايتكوين ويمكن الشراء والبيع مقابل البيتكوين والدولار والاثيريوم أو عملة المنصة bnb.

ولأن معظم العملات الرقمية والبيتكوين في حالة عدم استقرار دائم مع خط تصاعدي شبه مستمر استطاع الكثير من المتداولين العرب تحقيق أرباح خيالية بآلاف الدولارات منذ انضمامهم إلى هذه المنصة وهذه الأرباح موثقة على كثير من المواقع وقنوات يوتيوب العربية والعالمية ويمكن التأكد منها.

والآن لا تقلق إن لم تكن تفهم بعض العبارات التي ذكرت أعلاه ولا تعلم بدقة ما المقصود بتقنية بلوكتشين والعملات الرقمية والبيتكوين أو بالمقصود بتداول العملات الرقمية فكل هذا ستدركه تباعاً مع مرور الوقت وهذه خطوتك الأولى.

____________________________________________________________________________________

 طريقة التسجيل في أفضل منصة تداول عملات رقمية Binance :

بعد الدخول إلى منصة باينانس بالضغط هنا سنرى خيار التسجيل Register وبالضغط عليه ستظهر الحقول الفارغة لتعبئتها والمطلوب هو البريد الالكتروني وكلمة مرور قوية، ومن ثمَّ الموافقة على شروط الاستخدام.

شرح التسجيل في باينانس Binance

والآن حل الكابتشا بتمرير المربع للمكان المخصص له، وستصلك رسالة تفعيل الحساب الآن على الايميل، افتح الرسالة واضغط على رابط التفعيل.

أفضل منصة تداول عملات رقمية

وها قد أصبح الحساب مفعل اضغط على تسجيل الدخول log in وأعد إدخال الإيميل وكلمة السر وحل الكابتشا للوصول إلى صفحة نصائح مساعدة على تأمين الحساب وعدم تعرضه للاختراق.

قم بقراءة كافة النصائح وضع اشارة الصح بجانب كل منها ثمَّ اضغط على I understand, continue للوصول إلى صفحة إعدادات الحساب.

استخدام منصة باينانس binance

وسيظهر لك تنبيه بوجود تفعيل عامل حماية ثانية ويمكن إما عبر استقبال رسالة sms على رقمك أو عبر تطبيق google Authentication (هذه الطريقة أفضل وستحتاج لتحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي)

شرح منصة باينانس binance

بعد اختيار google Authentication ستظهر لك خطوات تحميل التطبيق ومسح الكود المكون من 16 محرف وتفعيل هذه الميزة (يمكنكم تحميل التطبيق على أندرويد من هنا ولنظام ios من هنا)

بعد تفعيل ميزة الحماية عبر تطبيق google Authentication ستحتاج الدخول إلى التطبيق وإدخال الرمز الموجود ضمنه في صفحة تسجيل دخول باينانس في كل مرة تود الدخول إلى باينانس.

والآن أصبحت جاهزاً لاستخدام موقع Binance وبدء التداول ويمكن الدخول إلى Exchange سواء basic أو advanced فكلاهما متشابهان تماماً ولكن ننصح ب advanced كونها أكثر احترافية ودقة في عرض منحنيات العملات الرقمية.

ولبدء التداول ضمن منصة Binance يجب التحويل إليها بالبيتكوين أو أي عملة رقمية أخرى توجد على منصتها بالذهاب إلى funds ثمَّ deposit واختيار العملة ثم نسخ كود المحفظة وأخذه إلى المنصة التي تريد التحويل منها.

والآن أصبحت جاهزاً لشراء أي عملة تريدها عند انخفاض سعرها والبيع عند ارتفاع السعر وتحقيق أرباح بآلاف الدولارات.

____________________________________________________________________________________

نصائح هامة عند التسجيل في أفضل بورصة تداول عملات رقمية Binance :

إن كنت مهتماً بالعملات الرقمية ننصح بالتسجيل بالمنصة مباشرةً من الرابط هنا قبل اجراء بحث موسع عن المنصة وكيفية العمل والتداول عليها وبدء الربح، كون باينانس توقف التسجيل مؤقتاً كل فترة نتيجة الضغط الشديد.

المنصة تقبل الشحن والسحب حتى 2 بيتكوين يومياً دون الحاجة لتفعيل الحساب بجواز سفر أو صورة هوية وهذا رقم كبير جداً في عالم التداول وهي تدعم جميع البلدان.

يجب الشحن إلى المنصة أو السحب منها بالبيتكوين أو باقي العملات الرقمية حصراً ولا يمكن الدفع عبر بايبال أو البطاقة الإئتمانية. ولكن يوجد عديد المواقع العالمية لشراء البيتكوين والكثير من الوسطاء في معظم الدول العربية ويمكن الدفع عن طريقهم إلى حسابك.

منصة Binance مرخصة في دولتها الصين وتدعم صناديق استثمار في العملات الرقمية الصاعدة بملايين الدولارات وهي محمية بشكلٍ كبير لتخزين أي عملة تدعمها في محافظها.

لها تطبيق على متجر قوقل بلاي ويمكن تحميله من داخل الموقع والتداول والبيع والشراء من الهاتف لكن يجب الحذر من تطبيقات مشابهة هدفها سرقة الحسابات.

كفترة تجريبية أولى ننصح بالعمل على المنصة بمبلغ بسيط يمكن تحمل خسارته (الحد الأدنى لفتح أي صفقة على المنصة 100000 ساتوشي أي دون 10$ وفق السعر الحالي) ومع ذلك نؤكد أنّه باتباع أخبار العملات الرقمية وبعض قنوات التوصيات على تيلغرام ويوتيوب ستصبح خبيراً وستحقق أرباحاً كبيرة.

هنالك فرص رائعة للشراء الآن كون البيتكوين الآن دون 8000$ مع فرص قوية بوصوله إلى 30000$ نهاية العام مما يعني انتفاض في قيمة العملات الرقمية الأخرى وتضاعفها عديد المرات.

شاهد أيضاً:

أفضل 3 منصات بيع وشراء وتداول العملات الرقمية

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية وسلاسل ومشاريع تعليمية ومقدم خدمات على منصات العمل الحر.