أفضل وأشهر موقع لمشاركة المعرفة والأسئلة المختلفة

موقع كوره quora لمشاركة المعرفةموقع كوره quora لمشاركة المعرفة

كما هي الكتب مليئة بالعلم والمعرفة فإن شبكة الانترنت هي الكتاب العصري لجيل اليوم والمستقبل إذ نجد ضمنها كل ما نرغب في تعلمه والتعرف عليه. ولتسهيل عمليات البحث في العلوم المختلفة نشأت العديد من محركات البحث وأكثرها شهرة هو قوقل. ولكن يبقى أحياناً من السهل أكثر البحث عن المعلومات ضمن بعض المواقع المتخصصة بمشاركة ونشر العلوم والمعرفة ولعلَّ أفضلها وأشهرها موقع كوره quora.

يعتبر موقع Quora هو الموقع الأكثر شهرة لمشاركة المعرفة وطرح الأسئلة لفهم أعمق لما هو حولنا، ولأن معظم المستخدمين العرب لم يسمعوا به قبل كان لا بدَّ من التنويه له في هذه المقالة.

وعند الدخول للموقع سيطلب منك تسجيل الدخول، ويمكن القيام بذلك من خلال التسجيل عبر البريد الالكتروني أو فيسبوك أو حساب قوقل.

موقع كوره qoura

وبعد الانتهاء من التسجيل في موقع كوره quora واختيار أهم المواضيع التي نرغب في متابعتها ستظهر الصفحة التالية:

التسجيل في موقع كوره quora

نلاحظ من الصورة السابقة أن الصفحة الرئيسية في الموقع مشابه لصفحة قوقل حيث تستطيع من خلالها نشر السؤال الذي تحتاج البحث عن إجابته، ويمكن تصفح الأسئلة المطروحة من المستخدمين الآخرين والإجابة عنها في حال كنت تملك إجابة وافية.

وأخيراً بالتأكيد معظمكم سمع وزار هذا الموقع، ولكن ننصح كل مستخدم انترنت بالتعرف عليه أكثر لأنه ذو فائدة كبيرة وأفضل من قوقل في بعض المجالات، ويضم مجموعة هائلة من البشر المهتمة بمختلف العلوم والتي تملك إجابات لجميع الاستفسارات والأسئلة الممكنة.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية وسلاسل ومشاريع تعليمية ومقدم خدمات على منصات العمل الحر.