Vandals وThe Room أفضل ألعاب أندرويد لشهر مايو 2018

Vandals game Android

لعبتا Vandals وThe Room: Old Sins تبرزان كأفضل لعبتين تستحقان التحميل خلال شهر مايو 2018 على نظام أندرويد. ومع كون لعبة The Room: Old Sins لعبة معروفة عرفت ترقبًا من طرف المستخدمين حتى قبل صدورها بالنظر إلى كونها تنتمي لسلسلة ألعاب ناجحة، تبرز لعبة Vandals بفكرة جميلة حول فناني الشوارع.

لعبة Vandals

لعبة Vandals هي لعبة ذات توجه مميز، حيث تتيح للاعب التسلل إلى أبرز المدن العالمية التي تشهد انتشار فن الشوارع، حيث يتقمص اللاعب دور شخصية محب لفن الشوارع ويحاول التسلل خلسة واختراق مراقبة الشرطة من أجل رسم رسومات أو عبارات على الجدران، ويصبح الوصول إلى الجدران والتسلل من مراقبة الشرطة أصعب فأصعب مع تقدم اللاعب ضمن اللعبة. وتتوفر عدة مدن عالمية ضمن اللعبة مثل باريس، طوكيو، ساو باولو، برلين، ونيويورك. وسيكون على اللاعب محاولة إنهاء رسمته بأقل عدد ممكن من الخطوات مع تجنب ملاحظته من طرف الشرطة، علمًا أن عملية رش الرذاذ تتم من خلال اختيار الألوان، وعند الانتهاء من الرسمة سيكون على اللاعب إغلاق النافذة والتجهز للهرب.

لعبة The Room: Old Sins

لعبة The Room: Old Sins أصبحت متوفرة للتحميل على جوجل بلاي بعد تحقيقها لنجاح كبير على نظام iOS الذي توفرت عليه منذ فترة. وتعد اللعبة الجديدة أحدث نسخة من سلسلة ألعاب The Room من تطوير Fireproof Games، وتدور أحداث اللعبة حول البحث عن أداة ثمينة تعد مفتاحًا لحل لغز اختفاء غامض، حيث سيكون على اللاعب اكتشاف أماكن غريبة، حل أحجيات عبر أدلة غامضة، وتشغيل أجهزة عجيبة لكشف أسرار Waldegrave Manor. واكتسبت الأجزاء السابقة للعبة سمعة طيبة برسومات جميلة وأحجيات في المستوى، وهو ما ينتظر أن يتواصل مع الإصدار الجديد الذي حصل بالفعل على تقييمات جد عالية.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.