تطبيق UC Browser – متصفح قوي بميزات عديدة!

UC Browser

يحظى متصفح UC Browser بشعبية كبيرة على نظام أندرويد، فرغم عدم كونه أحد الأسماء المعروفة مثل كروم وOpera، إلا أن ميزاته وتجربة الاستخدام تجعل الإقبال عليه من طرف مستخدمي أندرويد أمرًا طبيعيًّا كونه يتوفر على العديد من الميزات المحبوبة من طرف المستخدمين. ويركز التطبيق على تقديم تجربة استخدام سريعة وسلسة مع تحسينات على مستوى الأداء، تجربة مشاهدة مميزة للفيديوهات عبر المتصفح، وتوفير خيارات حماية للمستخدمين، مع محاولة تحسين وترشيد استهلاك موارد الأجهزة، وهو جانب مهم بالنسبة لتطبيقات التصفح.

UC Browser Features

وتبرز ميزات UC Browser الإضافية في الحرص على تقديم أداة تحميل سريعة، مع دعم استكمال التحميل من المواقع التي تدعم الميزة، إلى جانب ميزة وضع النافذة الصغيرة التي تعزز دعم وتركيز المتصفح على تقديم تجربة مشاهدة فيديوهات في المستوى من خلال عرض الفيديو في نافذة صغيرة يمكن نقلها من صفحة الويب مع الاستمرار في مشاهدة محتوى النافذة أثناء التصفح، كما يعمل المتصفح على حفظ استهلاك البيانات عبر ضغط البيانات، تسريع التصفح ومساعدة المستخدم على توفير بيانات الإنترنت، مع تعزيز الميزة بأداة منع الإعلانات.

UC Browser Tools

ومن بين الميزات الخاصة التي يتوفر عليها تطبيق UC Browser توفير محتوى خاص ضمن الصفحة الرئيسة التي تضم بطاقات مثل اختصارات المواقع المعروفة إلى جانب محتوى يتنوع بين عناوين رئيسة لأحدث الأخبار، تطبيقات وألعاب مختارة، بالإضافة إلى فيديوهات مختارة والمواقع الأكثر زيارة، مع إمكانية تفعيل أو تعطيل البطاقات بسهولة. ويوفر التطبيق وضع خاص بموقع فيس بوك، يوفر تجربة استخدام أفضل على مستوى المتصفحات لمن لا يود تنصيب تطبيق فيس بوك والاكتفاء بولوجه عبر المتصفح، بالإضافة إلى توفير التطبيق لوضع ليلي.

UC Browser Abuomar.ae

تحميل تطبيق UC Browser

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.