منصة عمل أونلاين في أمريكا لمساعدة اللاجئين السوريين والعرب

موقع Work Around للعمل الحر أونلاينموقع Work Around للعمل الحر أونلاين

تعددت وكثرت منصات العمل عن بعد فري لانسر والتي بدأ يستغلها الكثير من الشباب العربي صاحب الكفاءات الواسعة للحصول على أعمال متنوعة وتقديم خدمات مميزة بحسب كفاءاتهم والحصول على مردود مادي جيد.

ولأن ميزات العمل أونلاين عن بعد أو ما يعرف بالفري لانسر كثيرة ورائعة، سنعرض لكم أحد أفضل هذه المنصات الناشئة منصة Work Around الهادفة والمميزة بأسلوبها.

موقع Work Around هو موقع خدمات أنشأته الشابة السورية وفاء عرباش بعد تخرجها من أمريكا بهدف خلق فرص اقتصادية جيدة وفرص عمل حر لمساعدة النازحين السوريين والعرب ككل ممن يملك كفاءات جيدة ووصول متاح إلى الانترنت.

ويعمل الموقع كوسيط بين أصحاب الأعمال ومن يبحث عن عمل ولا يمكن لأي شخص تقديم خدمات خاصة به والتواصل مع العملاء الآخرين كمواقع العمل الحر والخدمات المصغرة الأخرى، بل يتم إنجاز كامل العمل وإعداد الفريق الخاص به من قبل الموقع وبإشرافه.

workaround

وبالنسبة لخدمات الموقع فهو يقدم الكثير مثل الترجمة، إعداد الأبحاث، إدخال البيانات وتنظيمها، وسم الصور وتفريغ الملفات الصوتية.

خدمات workaround

وأخيراً في حال أعجبتك فكرة الموقع وأردت الانضمام لفريق العمل ما عليك سوى التسجيل من خلال الرابط هنا، وإن كنت صاحب عمل وترغب بالتواصل مع الموقع لإنجازه يمكنك مراسلتهم عبر البريد الموجود في الصفحة الرئيسية.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية