موقع مميز لمعرفة مواقيت الصلاة وتقويم امساكية رمضان 2018

موقع مواقيت الصلاة وامساكية رمضان 2018

أكثر ما يهمنا كمسلمين عرب منتشرين حول العالم هو معرفة أوقات الصلوات الخمس وموعدها بدقة وفق التوقيت المحلي للدول والمدن التي نتنقل ونسافر إليها. وكذلك أيضاً لا يجب أن ننسى أنَّ شهر رمضان على الأبواب ولا بدَّ لنا من الاعتماد على موقع أو خدمة تقدم لنا مواقيت الصلاة وجدول تقويم امساكية رمضان 2018 بدقة وبشكلٍ يومي خلال كامل أيام الشهر الفضيل.
ولأننا دائماً ما نبحث عن أفضل الخدمات والمواقع التي تهم المسلمين نعرض لكم موقع athan.today الرائع بخدماته والمفيد لكل مسلم حول العالم.
حيث يقدم الموقع خدمة مواقيت اذان الصلاة من خلال جدول بالتوقيت الصحيح والمحلي لمواعيد الآذان طوال اليوم لجميع المدن العربية وأغلب العواصم والمدن العالمية التي تضم أضخم الجاليات العربية المسلمة.
كما أنَّ استخدام موقع مواقيت الصلاة بسيط وسهل سواءً على الحاسب أو الهاتف المحمول وبمجرد الدخول إليه سيعرض قائمة بجميع الدول العربية ومعظم دول العالم وبعد اختيار الدولة ستظهر المدن ويمكنك اختيار المدينة التي تريد ومعرفة مواقيت الصلوات الخمس لها يومياً.

ونلاحظ أنَّ واجهة عرض مواعيد آذان الصلوات الخمس بسيطة ورائعة، وسيخبرك الموقع بموعد الصلاة القادمة وكم تبقى على رفع الأذان.

خدمة معرفة تقويم امساكية رمضان 2018:
أحد أفضل الخدمات التي يقدمها الموقع بمناسبة اقتراب شهر رمضان الفضيل هي الحصول على جدول تقويم امساكية رمضان 2018 و ميعاد آذان المغرب بشكلٍ يومي لأي دولة نريد.
والطريقة سهلة جداً وبمجرد الدخول للرابط يمكنك اختيار الدولة التي تريد ليظهر لك جدول بالتقويم الهجري والميلادي مع مواعيد آذان الصلوات الخمس وميعاد اذان المغرب وموعد الإمساك والإفطار خلال كامل أيام الشهر الفضيل.

أخيراً نتمنى أن ينال الموقع اهتمامكم مع تمنياتنا الدائمة أن يجعل أيامكم مُباركة وأن يُعيد علينا وعليكم رمضان هذا العام بكل الصحة والسعادة.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية وسلاسل ومشاريع تعليمية ومقدم خدمات على منصات العمل الحر.