Posts on Google .. خدمة جديدة لتتبع آخر مستجدات المشاهير والمؤسسات في العالم العربي

Posts on Google

أطلقت شركة جوجل خدمة Posts on Google في العالم العربي لمتابعة المواضيع التي تهم المستخدمين في مجالات الترفيه والرياضة والثقافة.

وتتيح هذه الخدمة للشخصيات العامة والفرق والعروض التلفزيونية والموسيقيين والبرامج التلفزيونية والمؤسسات نشر مواضيعهم مباشرة عبر محرك البحث لإبقاء المهتمين على إطلاع دائم بأحدث المستجدات.

وتوفر الخدمة مشاركات من مستخدمين موثوقين ومستجدات عن الأماكن وغيرها من المعلومات مباشرة في نتائج البحث.

عندما تبحثون عن “ذا فويس: أحلى صوت”، ستشاهدون تحديثات تتضمن صوراً، ومقاطع فيديو، وصوراً متحركة (GIF)، وأحداثاً، وروابطاً، وعمليات تصويت ينشرها الشخص أو المؤسسة التي تبحثون عنها.

واعتباراً من الآن، بات بإمكان الشخصيات والكيانات المختلفة في العالم العربي ممن لديهم حضور على محرك البحث في مجالات الترفيه والرياضة والثقافة استخدام هذه المنصة والبدء بنشر مواضيعهم بعد اتمام عملية تأكيد حسابهم.

حيث يمكن من خلال المنصة نشر المشاركات على جوجل مباشرة وهي وسيلة جديدة لمشاركة المحتوى المناسب مع الأشخاص الذين يبحثون عنك.

فمثلاً يُمكن للشخصيات والمؤسسات في العالم العربي استخدام الصور والفيديوهات للتفاعل مع الجمهور، كما يمكن إضافة روابط ضمن المشاركة لجذب الزوار إلى محتوى معين.

وتتيح منصة Posts on Google لمستخدمي محرك البحث الحصول على معلومات مباشرة عن هذه الشخصيات والمؤسسات، وذلك باعتبارها المصدر الأول للمعلومات.

إذا كنتم تبحثون مثلاً عن موعد حفل عمرو دياب القادم أو مشاهدة أحدث مقابلة رياضية في برنامج “أكشن يا دوري”، فما عليكم سوى متابعة أحدث منشوارتهم على محرك البحث: من مسرح مصر، الخطوط الجوية العربية السعودية إلى راغب علامة، حيث تتابعون أخبار المشاهير والبرامج والمؤسسات المفضلة لديكم بمجرد كتابة أسمائهم في محرك البحث.

ويُمكن للشخصيات العامة والمؤسسات في العالم العربي البدء بنشر المشاركات عبر إجراء عملية بحث على جوجل عن الاسم الذي يودون إثبات ملكيته، ومن ثم اتباع التعليمات الظاهرة في صفحة المعلومات.

موقع الخدمة

مهند داود
الكاتبمهند داود
مدير تحرير موقع أبو عمر التقني