يمكن الآن استبدال ساعة آبل القديمة بأخرى أحدث في أمريكا

استبدال ساعة آبل في أمريكااستبدال ساعة آبل في أمريكا

تقدم شركة آبل الآن امكانية استبدال ساعتها الذكية ضمن متاجر التجزئة الخاصة بها مما يسمح للمستخدمين بالحصول على سعر جيد لساعاتهم وعلى نسخ أفضل منها.

ولطالما قامت الشركة سابقاً بهذه العملية أونلاين عبر موقعها ولكن ابتداءً من اليوم يستطيع مالكي ساعة آبل إحضارها لمتاجر التجزئة التابعة للشركة واستبدالها وذلك في أمريكا فقط.

وليس واضحاً ما هو المبلغ المالي الذي سنحصل عليه مقابل ساعة آبل ولكن غالباً ما تكون القيمة المالية مقاربة لما هو وارد في قائمة أسعار الشركة في صفحة إعادة التدوير الخاصة بها.

وكمثال أحد المتابعين في أمريكا حصل على سعر 100$ مقابل ساعته 42mm Stainless Steel الجيل الأول بينما على موقع الشركة نفس الساعة لها القيمة 75$.

ولا نعلم سبب هذا الفرق في السعر ولكن يبقى قريب لما هو متوفر على الموقع وتتراوح الأسعار المقدمة من شركة آبل بين 50 إلى 175$ حسب نموذج وحجم الساعة.

وفي حال كانت الساعة متضررة أو في حالة سيئة فغالباً لن تحصل على شيء مقابل بيعها فكما هو واضح على موقع الشركة أنها تسأل عن حالة الشاشة والمفاتيح وفيما إذا كانت تعمل بشكلٍ صحيح، وغالباً سيتم اتباع نفس المعايير ضمن متاجر آبل.

وقد تحصل على سعر أعلى في بعض المتاجر الخاصة غير آبل ولكن من الجيد أن تعلم أنه عند البيع ضمن متاجر آبل يمكن الإبقاء على كل الملحقات غير الساعة أي كابلات الشحن وبعض الملحقات الأخرى التي تأتي معها.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية