تطبيق لمسة – تطبيق عربي تعليمي مميز للمقيمين في الولايات المتحدة!

Lamsa app

سيكون تطبيق لمسة أحد الخيارات المميزة للآباء المقيمين في الولايات المتحدة من أجل تقديم تجربة تعليمية ومسلية لأبنائهم الذين يعيشون في محيط غريب عنهم من حيث الثقافة، وذلك بالنظر إلى تقديم التطبيق لمحتوى عربي تعليمي يمكن اعتباره إضافة مميزة لأساسيات تعلم الطفل العربي حول ثقافته الأم. ويمكن للآباء تنصيب التطبيق وتحديد اسم وعمر الطفل، حتى يحدد التطبيق المحتوى المناسب لسنه، علمًا أن التطبيق يقدم محتوى متنوعًا للأطفال في سن الثانية حتى العاشرة، مع التركيز على تفاعل الطفل مع التطبيق من أجل تنمية مهاراته وتوظيف ما يتعلمه على أرض الواقع.

Lamsa app - sections

ويقدم تطبيق لمسة محتوى متنوعًا يركز على تقديم العناصر الأساسية التي يتم اتباعها ضمن منهج تعليم الأطفال، حيث يتم الاعتماد على مواد متنوعة مثل الأرقام والحروف التي تشكل أساس أي تجربة تعليمية، أشكال وألوان لتعزيز قدرة الطفل على تمييز الأشياء البصرية، إلى جانب عناصر أخرى مثل التعرف على الحيوانات، وتقديم هذه المعطيات على شكل ألعاب، قصص، وفيديوهات تساهم في تنمية مواهب وقدرات الطفل الإبداعية.

Lamsa app - coloring

ويوفر تطبيق لمسة محتواه بشكل أوسع للمستخدمين الذين يشتركون بحساب مدفوع، حيث يمكن للآباء الاشتراك ضمن التطبيق بسعر 3.99 دولار شهريًّا، وهو ما يتيح الوصول لمحتوى أكثر مقارنة بالمحتوى المحدود المتوفر ضمن الحساب المجاني، مع إمكانية الحصول على شهر أول مجانًا، على أن يتم تجديد الاشتراك المدفوع بشكل تلقائي شهريًّا.

Lamsa app - content

ويمكن للآباء المقيمين في الولايات المتحدة أو خارج بلدانهم متابعة عملية تقدم أطفالهم التعليمية من خلال الإشراف على حصص تعليمية مخصصة ومحاولة تشجيع الطفل ومساعدته على اكتساب المعارف التي يقدمها التطبيق وتوظيفها خلال حياته اليومية.

تحميل تطبيق لمسة

Android-Download

ios-Download

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.