الطلب المسبق لهواتف جالاكسي S9 و S9 بلس في الإمارات فاق كل التوقعات

سعر وموعد وصول s9 إلى الإماراتسعر وموعد وصول s9 إلى الإمارات

يبدو أنَّ الطلب المسبق لهواتف سامسونج الرائدة S9 و S9 بلس قد فاق كل التوقعات والأرقام التي حققتها الأجهزة السابقة مثل S8 حيث كشفت شركة سامسونج أنَّ هاتف S9 بلس هو الخيار الأكثر شعبية في دولة الإمارات حالياً.

وحتى السابع من الشهر الحالي حقق هاتف S9 نسبة 40% من الطلبات المسبقة هذه، وتفوق S9 بلس بحصة الأسد 60%.

وكان الطلب المسبق كثيف جداً لدرجة أنَّ الكميات المخصصة لذلك قد نفدت من بعض المتاجر في الإمارات، ولكن أكدت الشركة لاحقاً أنَّ هنالك دفعات أخرى من هذه الهواتف ستُحدد وتصل لاحقاً لتسد حاجة كافة الزبائن.

ولقد ركزت شركة سامسونج في جهازي S9 و S9 بلس على تطوير الكاميرا وتشير المراجعات التقنية حتى الآن أنَّ هذين الجهازين سوف يقدمان للمستخدم كل ما يسعده.

وقام موقع DxOMark – وهو موقع مختص بإختبار وتقييم كاميرات الأجهزة الذكية – بوضع هاتف جالاكسي s9 بلس بأعلى القائمة حيث حصد 99 نقطة ليكون بذلك أفضل من هاتف قوقل بيكسل 2 (98 نقطة) وأفضل من آيفون X وهواوي ميت 10 Pro (97 نقطة).

وقال طارق صباغ رئيس قسم الهواتف و IT في الكترونيات سامسونج الخليج  في تصريح له لموقع خليج تايمز:

لقد تغيرت طريقة استخدامنا لهواتفنا الذكية بتطور وسائل الاتصال والتعبير عن الذات، ولقد أعدنا تصورنا لكاميرات الهواتف الذكية لتتناسب مع الجيل الحاضر والطريقة التي يتواصلون بها.

وسيتوفر هاتفي جالاكسي S9 و S9 بلس للبيع بشكل مباشر ضمن الإمارات العربية المتحدة في السادس عشر من شهر مارس مع 3 خيارات للسعة لكل منهما وهي 64, 128، و256 جيجا بايت، وبسعر يتراوح بين 3099 و 3899 درهم اماراتي.

المصدر

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية وسلاسل ومشاريع تعليمية ومقدم خدمات على منصات العمل الحر.