أفضل ألعاب أندرويد الجديدة لشهر يناير 2018

Arena of Valor

يشكل شهر يناير بداية جديدة لانضمام ألعاب أندرويد جديدة لمتجر جوجل بلاي، حيث ينتظر أن تشهد هذه السنة تشكيلة جديدة من الألعاب المتنوعة، مع تركيزنا بالفعل على عدد من الألعاب القوية المنتظرة خلال هذه السنة، لكن على مستوى هذا الشهر، تبرز الألعاب المميزة التالية:

لعبة !Run Sausage Run

تدور لعبة !Run Sausage Run حول سجق يحاول الهرب من براثن المطبخ والنجاة بحياته بدلًا من أن ينتهي به الأمر ضمن إحدى الأطباق، وحتى لا يحدث ذلك، سيكون على السجق الإفلات من العديد من الفخاخ المميتة مثل السكاكين، المشاوي الساخنة، وشفرات متحركة متنوعة. وتساهم الرسومات الكرتونية الدموية الممزوجة بحس كوميدي في تمييز اللعبة مقارنة بالألعاب المشابهة الأخرى. وتتميز اللعبة بموسيقى جميلة مع عدد من القوى التي يمكن للاعب الحصول عليها، الشيء الذي يُبقِ اللعبة ممتعة. ورغم توفر اللعبة بالمجان إلا أنها تدعم الإعلانات، وهي التي تجعل من تجربة اللعبة مزعجة في بعض الحالات مع إمكانية إزالتها عبر الدفع.

لعبة Reigns: Her Majesty

لعبة Reigns: Her Majesty هي إصدار جديد من لعبة Reigns، حيث يتم وضع اللاعب في مكان الملكة ليتم استخدام تشكيلة من البطاقات والأشياء، ويتم اتخاذ قرارات من أجل محاولة موازنة عدد من الفصائل ضمن المملكة، مثل الشعب والجيش. ويمكن الاستمتاع بلعبة Reigns: Her Majesty في جلسات لعب لمدة 15 دقيقة تمر مثل حلقة عرض تضم مكائد، ضغط، وتقلبات غير متوقعة. وتحاول اللعبة جعل اللاعب يلعب من أجل الخروج بنهاية ممتازة، مع تميزها بسيناريو ذكي وكوميديا سوداء. ولا تتوفر اللعبة بالمجان، حيث يبلغ سعرها 3 دولارات.

لعبة Arena of Valor

لعبة Arena of Valor هي لعبة قتال جماعي على الإنترنت من تطوير Tencent Games وهو نفس مطور لعبة League of Legends، مع تميز اللعبة الجديدة بعدد من التحسينات مثل بلوغ فترة القتالات ضمن الحلبة 10 دقائق فقط مقارنة بألعاب MOBA المعروفة التي تبلغ فيها مدة القتالات حوالي 45 دقيقة. وتتميز اللعبة بأدوات تحكم بسيطة وسهلة التعلم، إلى جانب توفرها على عدد من الشخصيات المعروفة من DC Comics مثل سوبر مان وباتمان ووندر وومن.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.