4 ألعاب أندرويد تستحق الانتظار خلال 2018!

Life is Strange game

مع دخول سنة 2018، تبرز عدة ألعاب محمولة قادمة لنظام أندرويد الذي سيشهد محبوه دخول ألعاب أندرويد جديدة للمنافسة، حيث سيكون محبو الألعاب على موعد مع عدد من الألعاب البارزة التي ستتميز بمعايير جديدة على مستوى الجرافيكس والأداء، إلى جانب ضرورة الإبداع في القصة، لتجد هواتف السنة الرائدة القوية في انتظارها. هذه قائمة بعدد من ألعاب أندرويد القادمة التي تستحق التطلع إليها!

لعبة Life is Strange Mobile

لعبة Life is Strange Mobile هي لعبة سردية تدور حول قدرة الشخصية الرئيسة على إرجاع الوقت إلى الوراء، ما يجعل اللعبة أنسب لمحبي التعمق ضمن قصص الألعاب بدلًا من التركيز كثيرًا على جانب الأكشن. وتتوفر اللعبة بالفعل على نظام iOS، إلا أنها ليست متوفرة بعد على متجر جوجل بلاي، إذ ينتظر أن تتوفر على نظام أندرويد في وقت مبكر من 2018.

لعبة Tekken Mobile

يعمل استوديو Bandai Namco على تطوير نسخة محمولة من لعبة القتال المعروفة Tekken، والتي ستجد مكانًا لها ضمن مصاف ألعاب القتال هذه السنة، حيث يتوقع أن تنقل نجاحها الكبير على منصات الألعاب منذ سنوات إلى الأجهزة المحمولة، وقد كانت أنباء حول قرب توفر اللعبة في نسخة محمولة قد انتشرت مع تقديم شركة Razer لهاتفها الجديد Razer Phone الذي يعد هاتفًا ذكيًّا قويًّا موجهًا لمحبي الألعاب، وسيكون أحد الخيارات المميزة لمن يتطلع للعب لعبة Tekken Mobile بمعدل 120 إطارًا في الثانية على جهاز محمول.

لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery

Harry Potter Hogwarts Mystery game

ستكون لعبة Harry Potter: Hogwarts Mystery في انتظار محبي سلسلة روايات وأفلام عالم هاري بوتر السحري، وتعد اللعبة لعبة RPG من تطوير Portkey Games الذي يعد استوديو ألعاب شركة الإنتاج المعروفة ‘Warner Bros والذي يعمل كذلك على لعبة واقع معزز باسم Harry Potter: Wizards Unite. وقد تكون لعبة Hogwarts Mystery أكثر تشويقًا من هذه الأخيرة كونها تتيح للاعبين العودة إلى عالم JK Rowling الخيالي، ولوج مدرسة السحر، حضور دروس فيها، تعلم تعاويذ سحرية، وبالتأكيد حل بعض الغموض الذي يكتنف ذلك العالم.

لعبة Playerunknown’s Battlegrounds Mobile: Battlefield

ستدخل لعبة PUBM عالم الألعاب المحمولة لتنافس على أنظمة الأجهزة المحمولة بعد تحقيقها لنجاح جيد للغاية على أجهزة الحواسب ببيعها لأكثر من 20 مليون نسخة، وبلوغ عدد اللاعبين المتصلين خلال نفس الوقت أكثر من 3 ملايين لاعب في وقت الذروة. وينتظر أن تقدم اللعبة تجربة لعب قوية مليئة بالأكشن والقتالات على الأجهزة المحمولة، كما هو الحال مع نسخة الحواسب.

ولا تعد هذه الألعاب الوحيدة التي ينتظر أن تحقق نجاحًا خلال السنة الجديدة، حيث أن هنالك عدة ألعاب أخرى منتظرة وألعاب أخرى ستبدأ من الصفر وتثبت وجودها لتعتبر مفاجأة العام.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.