حزمة خدمات جديدة ورائعة ضمن محرك البحث العربي لبلب

حزمة خدمات جديدة ورائعة ضمن محرك البحث العربي لبلبحزمة خدمات جديدة ورائعة ضمن محرك البحث العربي لبلب

أعلن محرك البحث العربي لبلب والذي يتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً له عن إطلاق حزمة خدمات جديدة من الإجابات الفورية المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، ويتضمن التحديث خدمات رائعة مثل سهولة إيجاد معلومات الشركات والشخصيات العربية والعالمية وطرق تحضير الوجبات والوصفات.

تحديثات لبلب معلومات وصفات الطعام

وكذلك سهولة إيجاد معلومات الكتب والأفلام والطقس وتحويل العملات والوقت وأوقات الصلاة.

تحديثات لبلب الطقس

وبحسب مختبرات لبيب فإن” زواحف لَبلِب تقوم بفهرسة الويب العربي بكامله عن طريق أدوات فهرسة خاصة، ولا يتم استثناء أي صفحة باللغة العربية، ثم يضيف لَبلِب معالجة ذكية مصمّمة لتصفية النتائج وإعادة ترتيبها بما يحقق تجربة أفضل للمستخدم وبالتالي وصوله إلى غايته من البحث بسرعة.”

تحديثات لبلب كتب

ويركز لبلب على تقنيات الذكاء الصنعي وتعلّم الآلة لتحسين الفهم الآلي للغة العربية، وبالتالي تحسين جودة النتائج للمستخدم العربي. كما ستطرح مختبرات لبيب خدمات بحث باللغة العربية للمؤسسات والشركات.

وكانت مختبرات لبيب في الإمارات العربية المتحدة قد أطلقت في أكتوبر الماضي محرك البحث لَبلِب الذي يعالج طبيعة المحتوى العربي على الانترنت. وندعوكم للاطلاع على مقالتنا السابقة بعنوان “لَبلِب، محرك بحث عربي ناشئ للبحث باللغة العربية” لمزيد من المعلومات حول هذا المحرك العربي الناشئ والمختص بمحتوى اللغة العربية.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية وسلاسل ومشاريع تعليمية ومقدم خدمات على منصات العمل الحر.