آبل تصدر iOS 11.2 مع Apple Pay والشحن اللاسلكي السريع واصلاح أعطال آيفون

آبل تصدر iOS 11.2 مع Apple Pay والشحن اللاسلكي السريع واصلاح أعطال آيفونآبل تصدر iOS 11.2 مع Apple Pay والشحن اللاسلكي السريع واصلاح أعطال آيفون

فاجأت آبل الجميع وأخذت خطوة غير اعتيادية بإصدارها اليوم نظام iOS 11.2 الجديد، بعد ساعات قليلة من انتشار أعطال IOS 11 على هواتف آيفون.

حيث انتشرت مؤخراً الكثير من المشاكل ضمن نظام iOS 11.1.2 والتي سببت أعطال في هواتف آيفون في حال وجود تطبيقات تستخدم اشعارات متكررة لأشياء مثل التذكيرات.

وجاء تحديث آبل اليوم إلى iOS 11.2 ليتناول حل جميع هذه المشاكل بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة فهو يشمل إضافة خدمة الدفع المباشر بين الأصدقاء والعائلة Apple Pay Cash في الولايات المتحدة حيث يمكن إرسال واستقبال الأموال من خلال iMessage.

وقدم لنا iOS 11.2 أيضاً شحن لاسلكي سريع لهواتف آيفون X و آيفون 8 وهو يقدم سرعة 7.5-watt مع منصات الشحن المتوافقة لذلك ستمتلئ البطارية بشكل أسرع الآن.

ويقدم التحديث الجديد خلفيات حية لهاتف آيفون X مع بعض النوافذ المنبثقة لنجد أنَّ مركز التحكم في الواي فاي والبلوتوث قد تغير.

ويمكنكم الآن تحميل اصدار iOS 11.2 من قسم تحديث البرامج من اعدادات iOS، ونحن نوصي به بأسرع ما يمكن إن واجهت أي مشكلة في هاتفك الآيفون لما يملكه هذا التحديث من إصلاحات لمشاكل النسخ السابقة.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية