فيسبوك تعيد إحياء تطبيق Events بتطبيقها الجديد Facebook Local

فيسبوك تعيد إحياء تطبيق Events بتطبيقها الجديد Facebook Localفيسبوك تعيد إحياء تطبيق Events بتطبيقها الجديد Facebook Local

أعلنت فيسبوك العام الفائت عن تطبيق مستقل يدعى Events والذي يجمع كافة الفعاليات والمعارض والأحداث المنتشرة في المدن حول العالم.

لكن تطبيقها Events لم ينتشر كثيراً ولم يلقى الرواج الكبير وانسحب من قائمة تطبيقات iOS الأكثر تحميلاً خلال أيام قصيرة بعد إصداره.

ويبدو أنَّ فيسبوك تحاول الآن مرةً أخرى فالتطبيق المعروف سابقاً باسم Events أعيد اطلاقه اليوم تحت مسمى Local وسيضم عديد الفعاليات والأحداث والشركات المحلية والمطاعم والمقاهي في بلدتك.

وبحسب ما وصفه Aditya Koolwal مدير المنتج ” التطبيق الجديد Facebook Local يساعد على إيجاد كل ما تريد أن تفعله بسهولة أينما ذهبت وكل ما تحتاجه أيضاً وسيقدم لك عديد التوصيات تبعاً لما حولك”.

تطبيق Facebook Local

ومعظم معلومات التطبيق سيتم سحبها من تطبيق فيسبوك الموجود على معظم الهواتف غالباً ويضم أماكن معظم الفعاليات ومواقع معظم الشركات والمطاعم.

وقد وصف البعض تطبيق فيسبوك الجديد القديم بأنه قريب جداً ومشابه لخدمات Foursquare و Yelp. علماً أنّه يمكنكم تحميله لنظام أندرويد من هنا ولنظام ios من هنا.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية