أفضل سماعات الرأس المخصصة للحاسب رخيصة الثمن دون 35$

أفضل سماعات الرأس المخصصة للحاسب رخيصة الثمن دون 35$أفضل سماعات الرأس المخصصة للحاسب رخيصة الثمن دون 35$

سواء كنت تجهز لحضور اجتماع هام أو تتصل بصديقك عبر السكايب فإن المايكروفون المدمج مع الحاسب المحمول لن يفي بالغرض لذلك نقدم لكم اليوم مجموعة من سماعات الرأس رخيصة الثمن المخصصة للحاسب (دون 35$ حسب موقع أمازون) ونعرضها عليكم من الأفضل إلى الأسوء:

1- سماعة الرأس Logitech ClearChat Comfort/USB Headset H390

سماعة الرأس Logitech ClearChat ComfortUSB Headset H390

احتلت هذه السماعة المرتبة الأولى نتيجة جودة الصوت الذي تقدمه والراحة أثناء ارتدائها وذلك بفضل البطانة الثخينة المحيطة بها حيث تستطيع ارتداءها لساعات دون أن تشعر بالانزعاج. تستطيع استخدام هذه السماعات فقط مع حواسيب 2 في 1 التي تحوي على منافذ كاملة كما يبلغ طول الكابل حوالي 2.3م. وتستطيع تعديل موضع المايك ليناسبك أثناء الحديث على سكايب أو أي تطبيق آخر. كما أن ميزة تخفيض الضجيج تسمح للطرف الآخر بسماعك بشكل جيد على الرغم من وجود صدى خفيف أثناء الحديث. وعند استخدام هذه السماعات للاستماع إلى الموسيقى ستجدها تفي بالغرض وتظهر الصوت بشكل واضح.

آلية الاتصال: منفذ USB

تقنية تخفيض الضجيج: يوجد

الوزن: 348 غرام

الشركة المصنعة: Logitech

السعر: 25$.

2- سماعة الرأس Microsoft LifeChat LX-3000

سماعة الرأس Microsoft LifeChat LX-3000

هذه السماعة مميزة للاستخدام على سكايب حيث يقدم المايك الخاص بها جودة صوت عالية للطرف الآخر وإضافة إلى ذلك فإن جودة الصوت الذي تقدمه مناسب للاستماع للموسيقى ومكالمات العمل. وعند ارتدائها ستشعر بالراحة نتيجة الغطاء الجلدي لهذه السماعات حول الاذنين. آلية اتصال هذه السماعات بالحاسب عن طريق منفذ USB حيث يبلغ طول الكابل حوالي 1.8م ويحوي خيارات تحكم تعمل على لابتوبات ويندوز و IOS. وللأسف عند الحديث عبر سكايب باستخدام هذه السماعات اشتكى الطرف الآخر من وجود صدى بسيط للكلام بالرغم من وجود تقنية تخفيض الضجيج.

آلية الاتصال: منفذ USB

تقنية تخفيض الضجيج: يوجد

الوزن: 235 غرام

الشركة المصنعة: مايكروسوفت

السعر: 28$.

3- سماعة الرأس iMicro IM320

سماعة الرأس iMicro IM320

لا تقدم سماعة الرأس هذه بتصميمها أي متانة أو راحة ولكن ما يجذبك إليها هو غطاء الأذنين الرقيق الذي يعتبر النقطة الوحيدة للراحة عند ارتداء هذه السماعات بالإضافة إلى وصلة المايك المعدنية والسهلة الحركة. وعند تجربتها حصلنا على صوت جيد وواضح ولكن مشكلتها أنها لا تمتلك تقنية تخفيض الضجيج مما يؤثر على جودة الصوت للشخص في الطرف المقابل من الاتصال. هنالك أمر جيد آخر في هذه السماعات وهي أزرار التحكم حيث تستطيع كتم المايك والسماعات والتحكم بشدة الصوت أيضاً ولكن باعتبارها تتصل عن طريق وصلة USB هذا يحتم عليك استخدامها فقط مع الحاسب.

آلية الاتصال: USB

تقنية تخفيض الضجيج: لا يوجد

الوزن: 120 غرام

الشركة المصنعة: iMicro

السعر: 11.5$.

4- سماعة الرأس Leshp Gaming

سماعة الرأس Leshp Gaming

تبدو هذه السماعة جميلة بامتزاج اللونين الأحمر والأسود وباعتبارها تتصل من خلال وصلة 3.5ملم هذا يعني أنك تستطيع استخدامها مع مختلف الأجهزة من حواسيب وهواتف ذكية حتى مع الإكس بوكس ون والبلاي ستيشن 4.

عند ارتدائك لهذه السماعات سوف تلاحظ أن تصميمها مريح وتستطيع ارتداءها لساعات طويلة. وهي تمتلك بعض الأزرار التي تعطيك القدرة على كتم الصوت أو رفع وخفض شدة الصوت. وعند استخدامها مع الألعاب أو الاستماع لمقاطع صوتية نلاحظ أن نوعية الصوت الذي تقدمه جيد ولكن كان من الممكن أن يكون المايك ذو أداء أفضل حيث يعاني الطرف المتصل بك من انخفاض صوتك بالإضافة إلى تقطع متكرر في الصوت أحياناً.

آلية الاتصال: عبر منفذ 3.5ملم

تقنية تخفيض الضجيج: لا يوجد

الوزن: 226 غرام

الشركة المصنعة: LESHP

السعر: 14$.

5- سماعة الرأس AmazonBasics USB

سماعة الرأس AmazonBasics USB

بالنظر إلى هذه السماعة ذو اللون الأسود ستعلم أنها غير مريحة لصغر حجمها بالرغم من إمكانية تعديل حجمها وقد تشعر بالضغط على أذنيك أيضاً وبالتالي لا يمكنك ارتداؤها لوقت طويل. وبالنظر للمايك البلاستيكي فهو بعيد جداً عن الفم مما يجعلك تعتقد أن الطرف الآخر في الاتصال لن يسمعك بوضوح وقد تضطر لرفع صوتك. ولكن عند استخدامها للاستماع للموسيقى ستتفاجأ بجودة الصوت وهي تحوي على أزرار تحكم كبيرة للتحكم بشدة الصوت أو ايقافه.

آلية الاتصال: منفذ USB

تقنية تخفيض الضجيج: لا يوجد

الوزن: 130 غرام

الشركة المصنعة: أمازون

السعر: 18.56$.

6- سماعة الرأس Mpow PC

سماعة الرأس Mpow PC

تعبر هذه السماعات مناسبة جداً للحمل والتنقل لكونها قابلة للطي لسهولة تخزينها عند السفر كما أنها تمتلك أزرار للتحكم يمكنك وصلها مع السماعة أو فصلها وتمنحك القدرة على التحكم بشدة الصوت وإيقافه. عند وصل وصلة التحكم لا يمكنك استخدام السماعات الا مع الحواسيب ولكن عند فصلها تستطيع استخدامها مع اي جهاز تريد عبر منفذ 3.5 ملم. عند تجربة هذه السماعات كان أداؤها ضعيفاً نسبياً للمايك وسماعات الأذنين.

آلية الاتصال: منفذ 3.5ملم/ منفذ USB

تقنية إزالة الضجيج: لا يوجد

الوزن: 140 غرام

الشركة المصنعة: xmpow

السعر: 23$.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية