تحديثات كبيرة إلى سكايب أبرزها ميزة القصص “Stories”

تحديثات كبيرة إلى سكايب أبرزها ميزة القصص Storiesتحديثات كبيرة إلى سكايب أبرزها ميزة القصص Stories
أصدرت مايكروسوفت تحديثات كبيرة إلى سكايب حيث أضافت ميزات وتصاميم جديدة إليه ومستوحاة من تطبيقات المراسلة والدردشة الأخرى.

وعلى سبيل المثال ميزة Highlights التي تسمح لك بمتابعة مقتطفات هامة اسبوعية من صور ومقاطع الفيديو التي ينشرها الأصدقاء والعائلة. كما يمكنك استخدام رموز الإيموجي والملصقات لنقل المشاعر ولفت الانتباه إلى احدى الصور أو الرسائل. وبالإضافة إلى ذلك أصبح بالإمكان تغيير ألوان خلفية الرسائل والدردشات.

تحديث سكايب

كما وتمَّ تقسيم شاشة الدردشة إلى ثلاث تبويبات هي Find للبحث وChat للدردشة وCapture للالتقاط، فمع البحث Find يمكنك مشاركة أي محتوى من تطبيق آخر دون مغادرة سكايب، وكمثال مشاركة مقطع يوتيوب على الدردشة دون مغادرة سكايب أو الذهاب لتطبيق يوتيوب. وتسمح لك الدردشة Chat بوضع ردود أفعالك على بعض الرسائل. ومع Capture بالإمكان التقاط الصور والفيديو واضافة رموز الإيموجي والملصقات أيضاً.

وكذلك أيضاً ميزة دردشة المجموعات المحسنة أخذت حيزاً كبيراً من تحديثات سكايب لتصبح منافساً قوياً مع تطبيقات المراسلة الأخرى مثل سناب شات وفيسبوك ماسنجر، وسيحصل مستخدمو أندرويد على التحديث بدءاً من اليوم، بينما مستخدمو ios فسيصلهم خلال فترة قصيرة جداً كما هو حال مستخدمو ويندوز وماك على الحواسيب.

ولمعرفة تفاصيل أكثر حول التحديث والميزات الجديدة يمكنكم الاطلاع على هذا الفيديو:

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية