مايكروسوفت تشجع على استخدام محرك البحث Bing مع برنامج مكافآت

مايكروسوفت تشجع على استخدام محرك البحث Bing مع برنامج مكافآتمايكروسوفت تشجع على استخدام محرك البحث Bing مع برنامج مكافآت

دائماً ما تشجعنا مايكروسوفت على استخدام محرك البحث Bing التابع لها، وجديدها اليوم برنامج مكافآت مايكروسوفت Microsoft Rewards الذي أعلنت عنه في المملكة المتحدة.

حيث أطلقت الشركة برنامج مكافآت مايكروسوفت لاستخدام محرك البحث Bing في المملكة المتحدة بعد أن أطلق سابقاً في الولايات المتحدة الأمريكية وهو يقوم على مبدأ جمع النقاط والتي ستزيد مع زيادة الاستخدام.

بعد جمع عدد نقاط جيد يمكن أن يتحول هذا إلى جوائز مختلفة منها بطاقات Xbox رقمية أو Groove Music أو بطاقات سكايب، وتتيح مايكروسوفت إمكانية التبرع بهذه النقاط للجمعيات الخيرية في المملكة المتحدة حيث يتم تحويل النقاط إلى تبرعات وهدايا ولوازم.

نظام مكافآت مايكروسوفت يعمل في المملكة المتحدة كما يعمل في أمريكا وستحصل على ثلاث نقاط لكل عملية بحث بينغ وسيتم مضاعفة النقاط حتى 15 أغسطس إن كنت تستخدم مايكروسوفت ايدج. ويمكن لأي مستخدم الحصول على 30 نقطة من البحث كحد أقصى يومياً (60 نقطة في حال كان يستخدم ايدج). وهي تعطي أيضاً نقطة واحدة لكل جنيه يصرف على متجرها الالكتروني في المملكة المتحدة.

وكل مستخدم يصل إلى 500 نقطة خلال شهر سينتقل للمستوى التالي حيث يزداد عدد النقاط الأعظمي الممكن اكتسابه في اليوم إلى 150 نقطة كحد أقصى.

نظام مكافآت مايكروسوفت بأكمله يهدف لإقناع المستخدمين باستخدام محرك البحث الخاص بها Bing إلى جانب متصفح ايدج، وسيتوسع هذا النظام ليشمل قريباً كل من فرنسا وألمانيا وكندا. ونحن على أمل أن يصل إلى بعض الدول العربية قريباً.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية