أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [76]

android Weekly apps 76

Focus Timer Reborn app Androidتطبيق Focus Timer Reborn

يسعى تطبيق Focus Timer Reborn لرفع إنتاجية المستخدمين من خلال زيادة تركيزهم عبر إدارة وقتهم اليومي بشكل يركز على الوقت الذي يركزون فيه على العمل والراحة، حيث يعمل التطبيق على تقسيم يوم المستخدم إلى حصص عمل وأوقات راحة، ليركز المستخدم على الوقت الذي يحتاج فيه للعمل، وينعم كذلك بالراحة، لكن بعد أن يكون قد ركز في عمله وقام بفعل شيء مفيد في يومه بشكل منظم.

Giphy MoGA app Androidتطبيق Giphy MoGA

يعد تطبيق Giphy MoGA أحد التطبيقات التي سارعت إلى ركوب قطار الواقع الافتراضي، حيث يعد التطبيق تطبيقًا ترفيهيًّا للمستخدمين الذين يستمتعون بتجربة الواقع الافتراضي، ويعمل التطبيق كمتحف صور GIF المتحركة، أي أن المستخدم سيجد نفسه يتجول ضمن متحف يحتوي على صور GIF متنوعة من خلال نظارة الواقع الافتراضي، وهي تجربة ستكون ممتعة غالبًا لمحبي صور GIF المضحكة والواقع الافتراضي.

Tucano app Androidتطبيق Tucano

تطبيق Tucano هو أحدث التطبيقات التي تنضم إلى معترك تطبيقات تويتر، حيث سيكون تطبيق Tucano الذي مازال في مرحلته التجريبية أحد الخيارات الجديدة التي يمكن للمستخدمين استخدامها بدلًا من تطبيق تويتر الرسمي، ويركز التطبيق على ما يبدو على تقديم تصميم جميل في المستوى مع الاعتماد على Material Design، إلى جانب توفير تجربة استخدام بسيطة. سعر التطبيق 2.99 دولار.

Google Family Link app Androidتطبيق Google Family Link

تطبيق Google Family Link هو تطبيق جديد من جوجل موجه للآباء في المقام الأول، حيث يتيح التطبيق لهم التحكم عن بعد بمحتوى أجهزة أندرويد الخاصة بأطفالهم، وذلك من خلال خيارات مثل إقفال تطبيقات معينة، متابعة الوقت الذي يقضيه الأطفال على أجهزتهم، وتحديد موعد الخلود إلى النوم الذي يعمل تلقائيًّا على قفل الجهاز في ذلك الوقت المحدد. سلبية التطبيق هي أن الجهاز المستهدف يجب أن يحتوي على أندرويد 7 نوجا!

Libby app Androidتطبيق Libby

سيكون تطبيق Libby مفيدًا لمحبي القراءة، حيث يعد حلًّا مثاليًّا لاستغلال اشتراك المستخدمين بالمكتبات العامة، والتي تحتوي على تشكيلة كبيرة من الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية التي يمكن للمستخدم أن يحصل عليها من خلال بطاقة المكتبة التي يشترك بها من خلال هذا التطبيق، والذي يتيح تصفح قاعدة بيانات المكتبات التي يشترك بها المستخدم وقراءة الكتب الإلكترونية والصوتية المتاحة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.