أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [76]

iOS Weekly apps 76

Molight app iOSتطبيق Molight

تطبيق Molight هو تطبيق كاميرا يضم العديد من التأثيرات المتنوعة، ويبدو جليًّا تركيز التطبيق على تقديم تأثيرات ذات توجه موسيقي، حيث يمكن وصف التأثيرات بانتمائها لطابع موسيقي معين، لكن ما يعيب التطبيق هو أنه لا يكتفي بوضع سعر معين يدفعه المستخدم ليستخدمه بعدها بأريحية، بل يقدم عدة تأثيرات بشكل مدفوع وهي تجربة استخدام تثير استياء العديد من المستخدمين.

Sway app iOSتطبيق Sway

يأتي تطبيق Sway من مطوري تطبيق التأمل المعروف Pause، ويعد تطبيق Sway بدوره تطبيق تأمل مع كونه يحتاج لتفاعل المستخدم معه، حيث يضم التطبيق ألوانًا جميلة وهادئة مع تأثيرات صوتية محيطة، وهو مزيج يتبلور مع تحريك المستخدم للهاتف ببطء حسب طلب التطبيق، لذا سيكون تفاعل المستخدم ضروريًّا من أجل بلوغ تجربة التأمل التفاعلية التي يقترحها التطبيق. سعر التطبيق 2.99 دولار.

Calendars Pro app iOSتطبيق Calendars Pro

تطبيق Calendars Pro هو تطبيق تقويم متقدم يحتوي على عدة ميّزات متقدمة، حيث يتيح للمستخدم تخصيص تجربة استخدامه للتقويم من خلال تمييز الأحداث التي يخطط لحضورها بألوان معينة، إرفاق صور وملاحظات معينة للأيام، بالإضافة إلى الميّزات الأساسية المتوفرة في معظم تطبيقات التقويم مثل جدولة التذكيرات وأوضاع عرض مختلفة للتقويمات المتنوعة. سعر التطبيق 2.99 دولار.

Memoji app iOSتطبيق Memoji

يأتي تطبيق Memoji بفكرة فريدة وظريفة، فعكس التطبيقات التي تتيح تحويل شكل الإيموجي ليبدو شبيهًا بالمستخدم، يتيح هذا التطبيق تحويل وجه المستخدم ليبدو شبيهًا بإيموجي معين، ويضم التطبيق 11 تعبيرًا يمكن للمستخدم الاختيار من بينها، مع كون النتائج التي تنتج عن التغييرات التي يحدثها التطبيق على وجه المستخدم طريفة ومضحكة. التطبيق متوفر مجانًا.

Moodelizer app iOSتطبيق Moodelizer

تطبيق Moodelizer هو تطبيق إنتاج موسيقى عشوائية يتيح للمستخدم إضافة مقاطع صوتية للفيديوهات أثناء تسجيلها، كما يوفر التطبيق عددًا من الأنماط الجاهزة المتنوعة التي يمكن للمستخدم الاختيار من بينها من خلال السحب إلى الأعلى ضمن التطبيق، مع إمكانية التحول بينها بسرعة وسهولة أثناء التسجيل، ويتميز التطبيق بتصميم جميل وتجربة استخدام بسيطة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.