Peek Launcher لانشر جديد يخطب ود محبي البساطة

Peek Launcher app Android

تطبيق Peek Launcher هو أحد اللانشرات الجديدة الذي ينضم إلى مصاف تطبيقات اللانشر المميزة، حيث أصبحنا نلاحظ بروز عدة تطبيقات لانشر جديدة تحاول تقديم نفسها بطريقة جديدة وميزات خاصة تدفع المستخدمين لمنحها فرصة وتجربتها، مع وجود عدة تطبيقات أخرى معروفة تصعب المهمة على الوافدين الجدد. ويركز تطبيق Peek Launcher الجديد الذي كان أحد أفضل تطبيقات الأسبوع الماضي، على تقديم تجربة استخدام بسيطة تسهل على المستخدم الوصول للتطبيقات التي يريدها، وهو ما يعتمد عليه التطبيق بدلًا من تقديم ميزات براقة أو خيارات تخصيص قوية.

Peek Launcher Keyboard

ويتميز اللانشر الجديد بلوحة مفاتيح رقمية كأحد العناصر الأساسية الخاصة به، حيث تتيح لوحة المفاتيح هذه إمكانية البحث بسرعة عن تطبيق ما والوصول إليه بسهولة، وذلك من خلال الطباعة على لوحة المفاتيح بالحروف التي يحتوي عليها اسم التطبيق المراد البحث عنه، على أن تظهر النتائج بشكل آني أعلى شريط البحث. ويمكن للمستخدمين الخروج من نمط لوحة المفاتيح من خلال السحب إلى الأعلى، حيث يقدم تطبيق Peek Launcher درج تطبيقات أسود لمن يفضل التجربة المعتادة، كما يمكن السحب إلى الأسفل ضمن صفحة لوحة المفاتيح من أجل تفعيل بحث جديد في جوجل.

ويقدم اللانشر كذلك ميزة من ميزات نظام أندرويد نوجا سواءً لمن يمتلك هاتفًا يدعم النظام الجديد أو هاتفًا بنسخة أندرويد أقدم، حيث أن السحب إلى الأعلى أو الأسفل ضمن أيقونة تطبيق ما يعرض اختصارات التطبيقات. هذا ويمكن للمستخدمين تثبيت تطبيقاتهم المفضلة، جهات اتصالهم، واختصارات التطبيقات ضمن الشاشة الرئيسة، بغض النظر عما إذا بحث المستخدم عنها من خلال لوحة المفاتيح أم لا.

ويقترح اللانشر أيضًا خيارات تخصيص لعدد من جوانبه الخاصة، مثل إمكانية تغيير لون لوحة المفاتيح الخاصة به ولون النصوص. وسيكون تطبيق Peek Launcher مناسبًا للباحثين عن تجربة لانشر بسيط جديد، مع كونه يأتي بحجم 2 ميغابايت فقط.

تحميل Peek Launcher

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.