جارمن تعلن عن تشكيلة واسعة من الساعات الذكية في اليوم الأول من CES 2017

جارمن تعلن تشكيلة واسعة من الساعات الذكية خلال اليوم الأول من CES 2017جارمن تعلن تشكيلة واسعة من الساعات الذكية خلال اليوم الأول من CES 2017

على الرغم من أنَّ سوق الساعات الذكية واكسسوارات اللياقة البدينة والرياضة لم تلقى هذا الرواج الكبير خلال عام 2016، إلا أنَّ هذا السوق في  نمو مستمر ويتوقع أن يشهد تطوراً ملحوظاً في عالمنا العربي حتى.

وفي جديدنا جاءت إلينا اليوم أحد أكبر شركات صناعة الساعات الذكية جارمن بتشكيلة واسعة خلال الساعات الأولى لفعاليات مؤتمر CES 2017 وهي ساعات Fenix 5 وFenix 5X وFenix 5S.

جميع هذه الساعات تمتلك ميزة تحديد المواقع GPS وتستطيع تسجيل المقاييس الرئيسية والمتقدمة عن المشي والجري والسباحة ولعب الجولف وممارسة أي نشاط رياضي. بالإضافة إلى امكانية متابعة ومراقبة تدفق ضربات القلب، ومستوى الأوكسجين في الدم.

garmin

هذه الساعات الثلاثة من جارمن تدعم أيضاً العديد من التقنيات الرائعة بما فيها بوصلة بثلاث محاور ومقاييس الارتفاع الجوي، مما يتيح لها امكانية قياس السرعة والارتفاع بدقة كبيرة.

وكذلك تأتي ساعة Fenix 5 بميزة مقاومة المياه حتى 100 متر، وبطارية تدوم لمدة اسبوعين ولكن يمكن أن تستنزف بسرعة أكبر في حال تمَّ تشغيل ميزة تحديد المواقع بشكل دائم. وتعتبر ساعة Fenix 5S أصغر ساعات الباقة، ومخصصة لأصحاب المعاصم الصغيرة، ومصنعة بشكل رائع من الزجاج المعدني والياقوت. فيما تعتبر ساعة Fenix 5X الأكبر والأغلى من ناحية السعر كونها تملك خرائط طبوغرافية مخصصة للولايات المتحدة.

ساعات جارمن الجديدة ستتاح للتصدير خلال شهرين من الآن وهذا يعني أننا قادرين على الحصول عليها خلال شهر مارس القادم، وبالنسبة للأسعار فهي بالنسبة إلى Fenix 5S 42mm و Fenix 5 47mm  تبدأ من 600$، وبالنسبة إلى Fenix 5X 51mm بسعر 700$.

Fenix 5S:

Fenix 5S Fenix 5S Fenix 5S

Fenix 5:

fenix 5 fenix 5 fenix 5

Fenix 5X:

fenix 5x fenix 5x fenix 5x

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً