أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [65]

wallpaper-modder-app-androidتطبيق Wallpaper Modder

تطبيق Wallpaper Modder هو تطبيق خلفيات مميز موجه في المقام الأول لمن لا خبرة له في التصميم، حيث يتيح التطبيق للمستخدم إحداث تغييرات مميزة على الخلفيات التي يعتمدها ضمن شاشة هاتفه، وذلك من خلال أخذ نسخة من الخلفية وإتاحة الفرصة أمام المستخدم لإضافة تغييرات بسيطة وسهلة مثل ضبط تدرج الألوان، التشبع، التباين، التركيز…للخروج بنسخة أفضل حسب ذوقه.

quartz-app-androidتطبيق Quartz

تطبيق Quartz هو أحد التطبيقات الأخرى التي تحاول توظيف نمط المحادثات والدردشة ضمن مجال آخر، حيث يعدّ التطبيق في الأساس تطبيق أخبار يتيح للمستخدمين الاطلاع على أحدث الأخبار والأخبار التي تعدّ من اهتمامات المستخدم، لكنه يقدم هذه الأخبار في شكل محادثات دردشة تضم عناصر أخرى مثل الإيموجي والابتسامات حرصًا على تقديم تجربة استخدام مغايرة ومميزة. التطبيق متوفر للتحميل مجانًا.

trusted-contacts-app-androidتطبيق Trusted Contacts

تطبيق Trusted Contacts هو تطبيق مشاركة مكان تواجد المستخدم وتطبيق طوارئ في نفس الوقت مطور من طرف العملاقة جوجل، حيث سيعمل التطبيق على طلب تحديد المستخدم لجهات الاتصال الموثوقين والمقربين منه، ثم الموافقة على طلب هؤلاء لمكان تواجده في حالات معينة، وفي حال عدم قدرة المستخدم على ذلك سيتم مشاركة موقعه تلقائيًّا مع هؤلاء المستخدم لتجنب أي خطر في حالات معينة.

andromeda-app-androidتطبيق Andromeda

تطبيق Andromeda هو حزمة أيقونات من بين حزم الأيقونات المنتشرة بكثرة مؤخرًا، حيث يتوفر على أيقونات ذات تصاميم مميزة، مع تشكيلة متنوعة من الأشكال الفريدة ضمن الحزمة التي تحتوي على أكثر من 200 أيقونة، وتستخدم هذه الحزم في تخصيص تصاميم هواتف أندرويد حيث يمكن استبدال الأيقونات العادية بأيقونات من بين هذه الأيقونات، علمًا أن هنالك العديد من الحزم المتنوعة والمختلفة.

wall-artistry-app-androidتطبيق Wall Artistry

تطبيق Wall Artistry هو تطبيق خلفيات يركز على تقديم خلفيات ذات جودة عالية، إذ يقدم خلفيات بدقة HD أو 4K مع توفره على صور متعددة يزيد عددها عن ألف صورة، ويتم تقسيم وتصنيف الصور ضمن تصنيفات محددة من أجل تسهيل عملية التصفح والعثور بسرعة وسهولة على نوعية الخلفيات التي يبحث عنها المستخدم. التطبيق متوفر للتحميل مجانًا.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً