أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [65]

spectra-app-iosتطبيق Spectra

تطبيق Spectra هو تطبيق تلوين مميز يوفر طريقة فريدة من أجل تحديد الألوان، فبدلًا من تقديم نفس تجربة الاستخدام المعتادة التي تعتمد على توفير لوحات ألوان متعددة ضمن الواجهة، سيكون على المستخدم توجيه الكاميرا نحو عناصر ضمن العالم الحقيقي حتى يتمكن من تحديد اللون الذي يريده، حيث سيتعرف التطبيق على لون العناصر التي يتم عرضها من خلال الكاميرا ويعتمدها. ويتوفر التطبيق على عدة إضافات أخرى.

picky-album-app-iosتطبيق Picky Album

تطبيق Picky Album هو تطبيق يحتوي على ميزة ذكاء اصطناعي تعمل على تحليل الصور الحديثة التي يحتوي عليها معرض الصور ومحاولة فرز أفضل الصور التي تم التقاطها، وسيكون التطبيق مفيدًا للمستخدمين الذين يلتقطون أكثر من صورة في آن واحد لتفادي الأخطاء التي تقع أثناء التقاط الصور مثل إغماض العينين أو تحرك عنصر أو شخص أثناء التصوير، ويسهل التطبيق عملية الاختيار والنشر على الشبكات الاجتماعية.

weav-run-app-iosتطبيق Weav Run

تطبيق Weav Run هو تطبيق مميز لمحبي الركض والرياضة بصفة عامة، حيث سيكون مناسبًا لمن يحبون الاستماع للموسيقى التحفيزية أثناء تمارينهم الرياضية، إذ يعمل التطبيق على التزامن مع الموسيقى التي يتم الاستماع لها أثناء الركض، ليتحكم بإيقاعها حسب شدّة النشاط، وبالتالي سيتم رفع حِدة وسرعة الموسيقى عندما يكون المستخدم في أوج عطائه أثناء الركض. التطبيق مجاني.

plato-app-iosتطبيق Plato

تطبيق Plato هو تطبيق محادثات مميز يحاول تقديم عدة ميّزات فريدة من أجل تغيير نمط تطبيقات المحادثات المعتاد، حيث يقدم التطبيق مجموعة من الألعاب المرافقة التي يمكن تفعيلها بين طرفي المحادثة من أجل التفاعل بشكل أكبر، ويقدم التطبيق ألعابًا بسيطة مثل ألعاب الورق مع وجود لعبة بلياردو ممتعة تفتح المجال أمام خوض تحديات متكررة بين الأصدقاء. التطبيق متوفر للتحميل مجانًا.

quotesgram-social-app-iosتطبيق Quotesgram Social

تطبيق Quotesgram Social هو تطبيق مناسب لمحبي الاقتباسات الرنانة، حيث انتشرت بشكل كبير ثقافة نشر صور واقتباسات على الشبكات الاجتماعية، وهو ما يقدمه هذا التطبيق، حيث يحتوي على اقتباسات وصور يمكن للمستخدم أن يدمجها مع بعضها البعض لينتج صورًا معبرة تحتوي على اقتباسات مناسبة تغطي عدة مجالات، مع إمكانية نشرها على الشبكات الاجتماعية.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً